التخطي إلى المحتوى

ظهر رابط نتائج الصف الثالث المتوسط الان جاء هذا الاعلان على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية على فيسبوك ، ودعت الصفحة الطلاب للاستفسار مباشرة هنا على موقع الوزارة المحدث من خلال تسجيل البيانات الشخصية للطلاب ، وكان هناك حالة ترقب كبيرة بالنسبة للطلبة. بالنتيجة وعملت الوزارة على نشر النتائج قبل إجازة عيد الأضحى حتى يتمكن الطلاب من قضاء إجازة العيد في ظل فرحتهم ونجاحهم.

وذكرت خلية الإعلام الحكومي أن وزارة التربية والتعليم قد نشرت النتيجة الآن ، بعد إجراء جميع العمليات التصحيحية التي تؤكد دقة النتيجة المعلنة ، من المراجعة أكثر من مرة ، سواء في عملية التصحيح أو تجميع الدرجات ، و نقدم لكم من خلال موقع ثقافني النتائج الرسمية لموقعناهو موقع الوزارة ليتمكن الطلاب من الوصول إليه اليوم وعرض النتائج بسهولة.

وتشير النتيجة إلى أنها أعلى من العام الماضي ، حيث كان لفيروس كورونا تأثير سلبي على الدراسات في جميع الصفوف ، وليس الصف الثالث المتوسط ​​، فقط حيث هنأ الوزير الطلاب الناجحين في العام الجاري 2022 ، وتمنى التوفيق لهم. أولئك الذين لم يحالفهم الحظ.

رابط نتائج الصف الثالث المتوسط ​​العراق

  1. اذهب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية epidu.gov.iq.
  2. الضغط على أيقونة النتائج الوسيطة الثالثة 2022.
  3. حدد المحافظة التي تنتمي إليها ثم قم بتسجيل بياناتك الشخصية.
  4. الاسم ورقم الامتحان.
  5. انقر فوق عرض النتيجة أو الاستعلام لرؤية النتيجة على الفور.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022

كما يمكن الاطلاع على النتائج بجانب الموقع الرسمي للوزارة للدخول إلى مواقع النتائج الخاصة بنا والنجاح لاستخراج النتائج التي ليست مواقع رسمية في العراق ولكن أيضًا عرض النتيجة كما يتم عرض النتائج عبر قناة Telegram ، وكل هذه الوسائل تهدف إلى تسهيل معرفة الطلاب بالنتيجة فقط ، وقد خضع الطلاب للامتحانات في ظل ظروف صعبة من حيث التأكيد على الغش غير الإلكتروني مما تسبب في تأجيل الامتحانات في العراق.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

نشرت الوزارة اليوم النتائج الرسمية للصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول لعام 2022/2021.

لقد بذلت الوزارة كل ما في وسعها لضمان تطابق النتيجة مع المستوى الفعلي للطلاب ، ولا يوجد طالب غير عادل.

وهنأت الوزارة الطلاب الناجحين متمنية التوفيق للطلبة غير الناجحين.