التخطي إلى المحتوى

نتائج منافسات موريتانيا 2022 يبحث الطلاب عن نتائج المسابقات في موريتانيا 2022 ، لأن الكثير منهم لديهم فضول حول نتائج المسابقة ، وفي الواقع ، عملت وزارة التربية الوطنية في دولة موريتانيا على التنسيق والتخطيط بهدف إنشاء المنتدى الرياضي بين عدد من الطلاب لمنحهم حق المشاركة في مباراة الدخول للسنة الأولى من المرحلة الإعدادية. عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية.

بالإضافة إلى ذلك ، أوضحت الوزارة أن التسجيل قد انتهى ، مما يجعل العديد من الطلاب ينتظرون نتائج منافسات موريتانيا 2022.

نتيجة المنافسة في موريتانيا عام 2022

جدير بالذكر أن وزارة الإصلاح الوطني قد أعلنت تفعيلها موقع Morepacيمكن للطلاب من خلالها عرض نتائج سجلات المرشحين لمسابقة كونكور موريتانيا 2022.

وبذلك ، وبعد طول انتظار ، أعلنت الوزارة أسماء المرشحين لدخول الصف الأول الإعدادي في 30 يونيو 2022 ، وتأكدت الوزارة من أن الاختبارات تسير وفق نهج منظم ومتسق مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا.

نتائج منافسات موريتانيا 2022

نشرت وزارة التربية الوطنية ، ومقرها موريتانيا ، كتابا رسميا يحتوي على قوائم بأسماء جميع المرشحين الذين تمكنوا من النجاح في المسابقة التحضيرية التي نظمتها الوزارة في الفترة الأخيرة. من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية في موريتانيا باتباع بعض الخطوات وهي:

  • في البداية ، سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بوزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم والتدريب المهني.
  • ثم اختر الولاية التي تتبعها ، ويجب أن يتم اختيارها بشكل صحيح ، ثم حدد اسم المنطقة التي تنتمي إليها كطالب في الوقت الحالي.
  • بعد ذلك ، اكتب اسم المدرسة التي تدرس فيها ، ثم اضغط على علامة البحث حتى تتمكن من معرفة نتيجة التسجيل في مسابقة موريتانيا.
  • بهذه الخطوات البسيطة ستتمكن من معرفة نتائج منافسات موريتانيا 2022.