التخطي إلى المحتوى

يعتبر رابط نتائج الصف الثالث المتوسط ​​العراق 2022 من اهم كلمات البحث اليوم على محرك البحث الرئيسي جوجل من قبل الطلاب واولياء الامور خاصة مع اعلان وزارة التربية والتعليم العراقية عن استكمال جميع الاجراءات تصحيح النتائج وإمكانية تحميلها اليوم على الموقع الرسمي للوزارة ، حتى يتمكن الطلاب من الدخول والاطلاع من خلال هذا المقال على موقع ثقافني ، سنزودكم برابط الاستفسار الإلكتروني الرسمي للوزارة.

وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد بدأت الامتحانات يوم الاحد 12/06/06/2012 وانتهت الامتحانات في 22/6/2022 الماضي وسط اجراءات مشددة لمنع الغش والتسريب من الامتحانات التي اصبحت من اكثر المواضيع التي تهدد عملية الامتحان ، وتتخذ الوزارة كافة الوسائل لمكافحة ظاهرة الاحتيال الإلكتروني ، وفيما يلي آلية الاستعلام الإلكتروني عن النتائج.

دعت وزارة التربية والتعليم العراقية جميع الطلاب الذين تقدموا لامتحانات المعدل الثالث للدور الأول ، إلى الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة والاستعلام عن النتيجة إلكترونياً. عن النتيجة الآن رسميا على الفور؟

رابط نتائج الصف الثالث المتوسط

  • دخول الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية epidu.gov.iq.
  • تسجيل البيانات المطلوبة لدخول الموقع.
  • تسجيل المحافظة التي ينتمي إليها الطالب ، ثم الضغط على نتيجة المعدل الثالث ، ثم كتابة رقم الامتحان.
  • أخيرًا ، انقر فوق بحث لعرض تفاصيل النتيجة.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 العراق

طلبة المحافظات العراقية ينتظرون بغداد / الكرخ اولا / الكرخ الثاني / الرصافة اولا وثانيا وثالثا / محافظة النجف / كربلاء / بابل / البصرة / الانبار / ديالى / ميثان / المثنى / كركوك / ذي قار / واسط / نينوى / السليمانية / اربيل. / صلاح الدين / دهوك / القادسية / الديوانية / اعلنت نتائج اليوم بعد اعلان السيد حسين صبري اللامي رئيس اللجنة الدائمة للامتحانات العامة ان النتائج جاهزة وبعد الموافقة عليه من قبل وزير التربية العراقي سيتم رفعه على موقع الوزارة في الساعات القادمة.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

تعمل الحكومة العراقية على تلبية جميع احتياجات وزارة التربية والتعليم في العراق ، من أجل أداء دورها على النحو الأمثل. تعمل وزارة التربية والتعليم على ميكنة كافة مدخلات ومخرجات العملية التعليمية ، من تسجيل الطلاب في الصفوف الأولى إلى استخراج النتائج إلكترونيًا ، وذلك لتوفير الوقت والجهد واستخدام التكنولوجيا الحديثة في الوزارة في تقديم الخدمات. الطلاب والمعلمين.

موقع نتائج الصف الثالث المتوسط

كما هو معلوم فإن وزارة التربية والتعليم لها موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت ، وهو أول موقع يستهدفه الطلاب في استخراج نتائجهم. هناك أيضًا العديد من المواقع الأخرى مثل موقع النتائج وموقع ناجح والعديد من المواقع الأخرى التي تقدم نتائج.