التخطي إلى المحتوى



هنا رابط الاستفسار عن نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة الجولة الاولى 2022 الفصل الدراسي الثاني عبر epedu.gov.iq في العراق – علمني




















أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، في الساعات الماضية ، أن نتائج المعدل الثالث جاهزة للإعلان ، وذلك خلال ساعات قليلة من الآن ، وعلى أبعد تقدير غدا الخميس السابع من تموز ، سيكون موعد رفع النتائج. نتائجهم ومستواهم في تلك الاختبارات ، لذلك تحولوا إلى البحث عن المواقع التي تعرض النتائج بشكل أسرع وبشكل صحيح ، حيث أن الاستعلام عن النتائج سيكون إلكترونيًا ، ويجب ألا يعاني الموقع المستخدم من أي مشكلة فنية حتى يتمكن الطالب من ذلك. لا ينخدع بدرجات غير درجاته. استعلم عن النتيجة بشكل صحيح.

رابط الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة الجولة الأولى 2022 الفصل الدراسي الثاني

عمليات البحث الاولى في العراق حاليا هي نتائج المرحلة الثالثة من المرحلة الاولى وهي النتائج التي ينتظرها الطلاب حاليا بكل صبر وقلق في نفس الوقت قبل حلول عيد الاضحى حسب الوزارة. وذكر أن النتائج ستكون متاحة قبل أول أيام العيد لتكون فرصة مناسبة للطلاب للشعور بالسعادة والبهجة للترحيب بالعيد. الأضحى مع عائلاتهم وعائلاتهم وطمأنة أسرهم كذلك من ناحية أخرى ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج رسميًا على المواقع الإلكترونية في الساعات القليلة المقبلة. يتم الإعلان عنها في نفس الوقت أو حتى في جزء كبير من المحافظات ، يليها الجزء المتبقي من المحافظات. وطمأنت الوزارة الطلاب كثيرًا بشأن النتائج ومعدل النجاح المرتفع بين طلاب الثلث الأوسط.

استعلام وانظر نتائج الوسيط الثالث في العراق

لجميع طلاب المرحلة الإعدادية في مختلف محافظات العراق ، يتم عرض النتائج إما من خلال البوابة التعليمية لكل محافظة أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على النحو التالي:

  1. انتقل إلى رابط الوزارة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  2. اختر الزر الخاص بنتائج اختبار الطالب.
  3. ثم تحديد النتائج المراد عرضها وهي ثالث متوسط ​​الجولة الاولى.
  4. يضع الطالب رقم الامتحان الخاص به لعرض النتيجة على الفور.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ