التخطي إلى المحتوى



رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 الدور الاول الفصل الثاني عبر epedu.gov.iq الان – علمني




















اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية انتهاء عملية التصحيح والتقويم لامتحانات طلبة المتوسط ​​الثالث ، وتم بالفعل رصد درجات جميع الطلاب ، وفي الساعات المقبلة سيتم اعلان النتائج رسميا لجميع محافظات العراق. حتى يشعر الطلاب بالاطمئنان. تدور معظم عمليات البحث حول معرفة تاريخ متوسط ​​النتيجة الثالث وكيفية الاستعلام عن النتيجة. في السطور التالية ، سيكون لديك المزيد من التفاصيل حول النتيجة.

نتيجة المتوسط ​​الثالث ، الجولة الأولى في العراق 2022

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتائج طلبة المتوسط ​​الثالث في العراق ستكون متاحة قبل أول أيام عيد الأضحى بإذن الله. مختلف محافظات العراق مرة واحدة دون تأخير أي محافظة عن أخرى ، وستعمل الوزارة على ذلك ، حتى يشعر الطلاب بالسعادة قبل عيد الأضحى ، ويستمتعون بالعيد مع أسرهم بعد التأكد من النتيجة. لذلك فمن المتوقع على نطاق واسع أن تكون النتيجة إما اليوم أو الأربعاء أو يوم كحد أقصى غدًا هو الخميس السابع من يوليو ، وهذا ما أعلنته الوزارة منذ فترة وجيزة وهو أن تكون النتائج لأول مرة. جولة من الصف الثالث المتوسط ​​ستكون متاحة في الأسبوع الأول من يوليو.

استفسر عن نتائج الوسيط الثالث في العراق 2022

نتائج جميع الطلاب في المرحلة المتوسطة الثالثة جاهزة الآن ، وتحتاج فقط إلى الإعلان عنها وتحميلها على مواقع الوزارة حتى يسهل على الطلاب الوصول إليها وعرضها بسهولة ، كخطوات للاستعلام عن النتيجة هي كما يلي بعد إتاحتها على الموقع:

  1. من الرابط الالكتروني لوزارة التربية العراقية يتم فتح الصفحة الرئيسية للموقع.
  2. اكتب فقط رقم امتحان الطالب في المربع الذي يتطلب ذلك.
  3. يحدد الطالب المقاطعة التي ينتمي إليها.
  4. انقر فوق الزر “عرض” لعرض النتائج أو تنزيلها بتنسيق PDF.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ