التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالثة هي متوسط ​​نتائجنا 2022 وافقت وزارة التربية والتعليم في العراق رسميا على نتائج المتوسط ​​الثالث لعام 2022 ، الجولة الأولى ، في جميع محافظات العراق. كان الطلاب ينتظرون بفارغ الصبر نتائجهم منذ انتهاء الامتحانات في يونيو الماضي. تم تفعيل موقع النتائج الوسيطة الثالثة 2022 في العراق صباح الخميس السابع من تموز 2022 ، وشهد الموقع ضغطا كبيرا بسبب كثرة الابحاث من جانب الطلاب واولياء الامور ايضا ، ويمكن لكل طالب التعلم. حول نتائج الصف الثالث المتوسط ​​من خلال الموقع الرسمي المعتمد للنتائج. يمكنكم استخراج نتائجكم من نتائج رابط المتوسط ​​الثالث على الموقع الرسمي للوزارة ، وفي هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل موضوع نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الأولى موقع نتائجنا ، تابعنا.

نتائج المتوسط ​​الثالث من نتائجنا

تنفس جميع الطلاب وأولياء الأمور الصعداء بعد ظهور نتائج المتوسط ​​الثالث لنتائجنا 2022. وهذا ما أسعد الجميع منذ حصولهم على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​بالدور الأول 2022 قبل عيد الأضحى المبارك. يتم استخراج النتائج مباشرة عبر رابط نتائج الوسيط الثالث نتائج 2022 mlazemna أو على الموقع الرسمي للوزارة والذي سنقوم من خلاله بشرح خطوات استخراج النتائج بالتفصيل:

  1. يدخل الطالب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق
  2. يضيف رمز التحقق المرئي في الحقل المخصص له ليتمكن من الدخول إلى واجهة الموقع
  3. بعد ذلك عليه أن يختار نتائج الجولة الأولى من المتوسط ​​الثالث
  4. ثم يكتب جميع البيانات المطلوبة منه بما في ذلك رقم المقعد في الامتحان والاسم الكامل.
  5. في الخطوة الأخيرة ، يجب عليه النقر فوق زر نتائج الاستعلام ، وستظهر نتيجته والنتائج التي تحصل عليها.

نتائج الجولة الأولى من المتوسط ​​الثالث

يمكنك الحصول على نتائج الجولة الأولى للمستوى الثالث 2022 من خلال موقع نتائجنا mlazemna الآن. تم تفعيل موقع متوسط ​​النتائج الثالث صباح اليوم الخميس السابع من تموز. وأصبح من الممكن لكل طالب استخلاص نتائجه في جميع المحافظات ، ديالى ، كركوك ، البصرة ، المثنى ، الرصافة ، الكرخ ، واسط ، أربيل ، دهوك ، صلاح الدين ، الأنبار ، القادسية ، السليمانية وغيرها من المحافظات.

تم أيضًا تحميل جميع النتائج إلى موقع النتائج المتوسط ​​الثالث. يمكنك استخراج نتائجك من خلاله عن طريق الدخول إلى الموقع ثم اتباع مجموعة من الخطوات. يبحث كل طالب عن اسم المحافظة التي يقيم بها ويريد الحصول على نتائجها بعد أن يتم تنزيلها جميعًا على رابط النتائج الوسيطة الثالث. ثم يقوم بتنزيل ملف النتائج ويبحث عن اسمه في قائمة أسماء الطلاب.

اذن هنا وصلنا الى نهاية المقال نتائج المعدل الثالث 2022 وقد ذكرنا لكم كل تفاصيل الحصول على نتائج الصف الثالث متوسط ​​الجولة الاولى في جميع محافظات العراق بدون استثناء ، بعد أن تم تنزيلها اليوم ، 7 يوليو 2022. نتائج موقع نتائجنا mlazemna.