التخطي إلى المحتوى

في ظل الترقب الشديد من أولياء أمور طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في العراق ، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن رابط مباشر يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني إلكترونياً فور رفعها على الموقع الرسمي. للوزارة وإعلان اعتمادهم وكأنه لم يبق سوى وقت قصير وتكتمل النتائج. اعلان نتائج هذه المرحلة المدرسية في جميع محافظات العراق بحيث يمكن للطلاب واولياء الامور استخراج النتائج الكترونيا بالاسم ورقم مقعد الامتحان لكل طالب فقط.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية للاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الثالث 2022

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الفصل الثالث المتوسط ​​الدور الأول للعام الدراسي 2022 إلكترونيًا باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: اذهب إلى موقع بحث Google ، ثم اكتب في مربع البحث الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثانيًا: قم بتسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، وإذا لم يكن لديك حساب فاختر أيقونة إنشاء حساب جديد.
  • ثالثًا: بعد إتمام عملية تسجيل الدخول ، سيفتح الموقع أمامك مباشرة ، والضغط على خيار الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط.
  • رابعًا: بعد ذلك تفتح أمامك نافذة جديدة لبدء عملية الاستفسار عن النتيجة ، أدخل اسم الطالب في الربع واختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • خامساً: بعد ذلك يتم إدخال رقم امتحانه مع مراعاة إدخال البيانات بشكل صحيح ثم الضغط على زر الاستعلام.
  • سادساً: سيعرض الموقع الدرجات الخاصة بكل مادة والمبلغ الإجمالي لجميع المواد ، وفي النهاية سيتم ترك رسالة تشير إلى نجاح الطالب أو فشله.

موعد اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق للعام الدراسي 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، أن إعلان نتائج الدور الأول للصف الثالث المتوسط ​​للعام الدراسي 2022 سيكتمل خلال أيام قليلة ، حيث سيتم الإعلان عنها قبل انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك. تم رصد الأوراق والدرجات بدقة ، مع التركيز على المشاركين في أعمال التصحيح لضرورة تقصي الدقة أثناء هذا التصحيح. وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم رفع النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي والحصول عليها إلكترونيا بسهولة.

ومن المنتظر إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني للفصل الثالث المتوسط ​​2022 الجولة الأولى خلال أيام هذا الأسبوع قبل عيد الأضحى المبارك وذلك لطمأنة الطلاب وأولياء الأمور على مستوى جميع ولايات العراق ، وسيتمكن كل طالب من استخراج النتيجة إلكترونيًا باسمه. ورقم مقاعدهم فقط.

مبروك ومبروك نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة والجولة الاولى 2022 والفصل الدراسي الثاني بدأت تظهر حالة بعد دولة حيث تظهر النتائج في العراق في نظام الدولة دولة بعد دولة وتظهر بعد المصادقة عليها. من قبل المسؤولين في كل ولاية ، والجدير بالذكر أنهم يقومون بتحميله على الإنترنت على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.