التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول والتي تتزايد حاليا عمليات البحث على محركات جوجل بعد اعلان وزارة التربية والتعليم العراقية انه سيتم الاعلان اليوم الثلاثاء عن نتائج المعدل الثالث للطلبة الذين دخلوا امتحانات الدور الاول. وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة أفضل من كل عام وأن النتائج ستعلن إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث نشرت الوزارة خبر إعلان النتيجة الثالثة على صفحتها الرسمية على فيسبوك. وهناك أيضًا بعض المواقع الإلكترونية التي ستنشر النتيجة ، مثل موقع ناجح وشبكة أخبار الناصرية وموقع نتائجنا والعديد من المواقع الإخبارية.

نتائج الصف الثالث متوسط ​​الدور الاول

أكدت صفحة وزارة التربية والتعليم العراقية ، اليوم ، عبر موقعها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي ، أن نتائج المعدل الثالث تأكدت اليوم الثلاثاء 31 آب 2021 ، بعد طول انتظار من الطلاب وأولياء الأمور ، حيث يريدون التحقق على نتائج أطفالهم. خاض ألف طالب امتحانات في جميع محافظات العراق ، حيث تم تطبيق الإجراءات الاحترازية على جميع الطلاب والمعلمين والعاملين في لجان الامتحانات ضد انتشار فيروس كوفيد ،

الوسيط رابط النتائج الثالثة

ينتظر جميع طلاب الصف الثالث المتوسط ​​نتائج الفصل لتظهر اليوم الثلاثاء على مستوى جميع أنحاء العراق ويمكن للطلاب التواجد في جميع المحافظات. حيث يمكن الإعلان عن نتائج الطالب الثالث باتباع الخطوات التالية:

  • يقوم الطلاب أولا بإدخال رابط وزارة التربية والتعليم في العراق.
  • بعد ذلك يقوم كل طالب بتحديد نتيجة الثالث من القائمة للجولة الأولى.
  • ثم يتم إدخال البيانات التي طلبها الطالب
  • ثم ينقر الطالب على الاستعلام.
    وكانت امتحانات المستوى الثالث قد انتهت قبل الأسبوع الأول من شهر أغسطس ، وتم الانتهاء من جميع عمليات التصحيح والمراجعة. سيتمكن الطلاب من الاستفسار عن النتائج اليوم الثلاثاء بعد موافقة وزير التربية والتعليم عليها وإعلان أسماء الطلاب الأوائل. نتائج المعدل الثالث ستنشر الكترونيا ويمكن للطلاب خارجيا وفي جميع المحافظات العراقية المختلفة للاستعلام عن النتيجة.

تحديث: اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، صباح اليوم الاحد ، 6 اذار 2022 ، نتائج الدور الاول للصف الثالث المتوسط ​​، اذ صدرت النتائج المهنية في الساعات القليلة الماضية ، وستعلن نتائج جميع الطلاب. نشرت. إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وهو رابط خاص لإعلان النتائج بشكل رسمي للطلاب.

رابط الاستفسار عن نتائج الفصل المتوسط ​​الثالث 2022 خارجي

قالت وزارة التربية والتعليم العراقية ، إنها بدأت التحضير لإعلان نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث على مستوى جميع المحافظات العراقية على الإنترنت ، فيما أكدت الجهات المسؤولة أنه يتم تصحيح الملاحظات ومتابعتها من أجل إعداد التقرير. إعلانات الطلاب من أجل استكمال الإعلان عن هذه النتائج بأسهل ما يمكن عبر الإنترنت. فيما اكدت وزارة التربية العراقية استكمال عمليات التصحيح والرقابة على مستوى عدد كبير من المحافظات العراقية وهذه المعلومات متوفرة على الانترنت باستخدام اسم الطالب ورقم الامتحان وغيرها من المعلومات. أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، اليوم السبت ، 12 آذار / مارس 2022 ، عن إعلان نتائج الامتحان الخارجي المتوسط ​​الثالث لعام 2022 خلال الساعات المقبلة في جميع المحافظات. العراق. الإصرار على الطلاب بأن معدلات نجاح الطلاب والطالبات لهذا العام أعلى ، ولأن وزارة التربية والتعليم معنية بسلامة الطلاب ، فقد زودتهم بالقدرة على الحصول على معلومات عن نتائج الصف الثالث في بابل. 2022 وجميع محافظات العراق عبر الانترنت مما أتاح لها توفير الوقت والجهد.

أخبار نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022

يسعدنا أن نعلن عن نتائج طلابنا الذين تمكنوا من العثور على نتائجهم عبر الإنترنت ، ويمكن لجميع الطلاب تحميل نتائجهم عبر Google Drive والاستعلام عن رقم النتيجة. نتمنى التوفيق لكل من نجح ، ونتمنى مستقبل مشرق ، وسنشرح لكم تفاصيل نتائج السنة المتوسطة الثالثة 2022 لاختبارات الجولة الأولى ، والتي ستنشر رسمياً على موقع الوزارة. التربية في العراق.

الان نتائج المعدل الثالث محافظة العراق

ظهرت ، صباح الخميس ، المعدل الثالث للنتيجة ، وتم تحميل نتائج جميع المحافظات عبر المواقع الرسمية التابعة للعراق ، مثل موقع مولزيتنا الذي حمل النتائج ، موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الذي رفع نتائج الطلبة. ، والسومرية نيوز التي نشرت النتائج على شكل ملفات جوجل درايفز لجميع المحافظات ، ويمكن الاستعلام عن النتائج عن طريق رقم امتحان الطالب أو الطالب وكتابة الاسم ..