التخطي إلى المحتوى

نتائج المتوسط ​​الثالث ، حيث ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور من جميع محافظات العراق ظهور نتائج الفصل الثالث المتوسط ​​2022 ، لأنه يجب الإفصاح عنها فور انتهاء لجان التصحيح من متابعة الدرجات النهائية. بدء الإجراءات التصحيحية ، بعد انتهاء الجولة الأولى من الامتحانات التي جرت الشهر الماضي ، قالت وزارة التربية والتعليم العراقية ، إنه سيتم رفع درجات الطلاب إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، حفاظاً على الطالب. الوقت والجهد والعديد من طلاب المتوسط ​​الثالث مهتمون بنتائج الجولة الأولى من الامتحانات الوزارية والخارجية للعام الدراسي 2022 في جميع محافظات العراق. العراق حيث سيتم اعلان نتائج المعدل الثالث عبر موقع صدي اون لاين حيث يتوقع ان تنشر وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الجولة الاولى لنتائج المتوسط ​​الثالث والصف الثالث لجميع المحافظات. وسيتم ذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.

الجدير بالذكر أن النتائج يتم رفعها رسميًا عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وهو الموقع الرسمي للطلاب العراقيين. والأخرى تحصل على نتائج الطلاب بها بعد اعتمادها.

الوسيط رابط النتائج الثالثة

نشرح لكم رابط نتائج المتوسط ​​الثالث للدور الاول والذي من خلاله سيتمكن جميع الطلاب من تحميل النتائج بسرعة وسهولة حيث ان وزارة التربية العراقية ستعلن جميع نتائج الطلاب في الشهادة المتوسطة المرحلة الذين ينتظرون تحميل قوائم الناجين على الطلاب والتي ستكون عبر الرابط البيان الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية سيتم نشر النتائج عبر ملفات جوجل درايف والاستعلام عنها برقم الطالب.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الجولة الأولى

تشرح هذه المقالة خطوات للطلاب العراقيين للتحقق من نتائجهم في المرحلة المتوسطة الثالثة 2022 ، حيث سنناقش كيف يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم بمجرد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي على مستوى المحافظات العراقية ونتبع هذه الخطوات على النحو التالي:

  • في البداية ، ندخل أولاً إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم سيُطلب منه اختيار الدرجة الثالثة المتوسطة للجولة الأولى
  • يقوم الطالب بعد ذلك بكتابة جميع بياناته التي تخصه مثل الاسم وكذلك رقم المقعد

لقد نشرنا جميع التفاصيل الخاصة بنتائج المرحلة المتوسطة الصف الثالث 2022 لاختبارات الدور الاول والتي ستنشر رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم في العراق وموقع نتائجنا وسيتم نشرها ايضا على موقع النجاح وموقع النجاح والسومرية نيوز وهي مواقع تنشر كل نتائج الطلبة في العراق حيث يجب على الطالب معرفة كيف سيظهر الطلاب في قائمة الناجحين وكيفية الحصول على نتائجهم. كما يمكن للطلبة طباعة نتائج الناجحين ليطمئن أولياء الأمور على ما حققه أبناؤهم وما سوف يلتحقون به بعد ذلك ، وسابقاً أصدرت وزارة التربية والتعليم بياناً بأن نتائج الثالثة ستظهر قبل العيد. – الأضحى ، عندما تنتهي المديرية العامة للتقويم من تصحيح دفاتر الامتحانات والمواد التعليمية لجميع المواد ما عدا الفيزياء ، ما يعني أننا نمضي قدمًا. بعد أيام قليلة للإعلان عن انتهاء التصحيح البدني وتحميل النتائج مباشرة على منصة وزارة التربية والتعليم.

استخراج نتائج المتوسط ​​الثالث

تعلن نتائج الصف الثالث الثالث في العراق على موقع إلكتروني أنشأته وزارة التربية والتعليم وتعلن النتائج على حدة لكل محافظة. يمكن الوصول إلى النتائج بسهولة من خلال هذا الموقع أو عن طريق الاتصال بالرقم الموجود عليه. ستعلن جميع المحافظات عن نتائجها في الكرخ والرصافة وميسان والمثنى وكركوك وواسط وأربيل ودهوك وغيرها. من جهة أخرى ، حددت وزارة التربية والتعليم نتائج السنة الثالثة المتوسطة. وأكد بيان صدر اليوم الثلاثاء ، أن النتائج ستظهر قبل عيد الأضحى المبارك حيث من المقرر أن تكتمل. تم نشره رسمياً على مواقع التعليم العراقية وهو موقع رسمي. كما سيتم نشرها على موقع السومرية نيوز وموقع النجاح وموقعنا الملزم.

ظهرت اليوم نتائج المتوسط ​​الثالث

ظهرت صباح اليوم الخميس السابع من تموز نتائج المتوسط ​​للثالث في الجولة الاولى على مستوى جميع المحافظات العراقية. وظهرت نتائج محافظة بغداد والكرخ الأول والكرخ الثاني ونتائج المحافظات الأولى والرصافة وكذلك نتائج المتوسط ​​الثالث في محافظة البصرة والثالث متوسط ​​النتيجة. محافظة ذي قار وظهرت نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في محافظة ديالى.