التخطي إلى المحتوى

نتعرف معكم على نتائج المعدل الوزاري الثالث 2022 والذي تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات للطلاب والطالبات منذ فترة وجيزة ، وهناك أيام وربما ساعات لوزارة التربية العراقية للإعلان عن نتائج المتوسط ​​الكترونيا عبر موقعها الرسمي وسنتعرف معكم في هذا المقال عن الموعد الدقيق للنزول نتائج الجولة الاولى وكيف يمكنكم استخلاصها من خلال موقع الوزارة او نتائجنا او موقع ناجح ، كما نعلم ان مواقع النتائج في العراق تواجه ضغوطا كبيرة وقت اعلان النتائج الذروة فتابعونا.

نتائج المتوسط ​​الثالث الوزاري 2022
نتائج المتوسط ​​الثالث الوزاري 2022

امتحانات السنة الثالثة المتوسطة 2022

الطلاب والطالبات في جميع المحافظات العربية في جميع الأقسام: بغداد (الرصافة ، الكرخ) ، بابل ، ديالى ، نينوى ، النجف ، ذي قار ، القادسية ، صلاح الدين ، واسط ، أربيل ، السليمانية ، دهوك ، الأنبار ، والباقي. من المقاطعات قد أنهوا امتحاناتهم منذ حوالي عام. أسبوعان فقط ، وينتظرون إعلان نتيجتهم ، وهي قريبة جدًا.

وتحدثت مصادر عديدة قريبة من وزارة التربية والتعليم عن موعد صدور النتائج الوسيطة الثالثة التي ستعلن قبل عيد الأضحى.

الاستفسار عن نتائج المعدل الوزاري الثالث 2022

بالطبع النتائج متاحة للطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم قبل ظهورها على أي موقع خارجي ، وإذا كنت محظوظًا وتمكنت من دخول الموقع قبل حدوث الضغط عليه ، يمكنك استخراج نتائجك باتباع ما يلي: الخطوات التي سنذكرها في الفقرة التالية.

تحديث جديد: تم الإعلان رسميا عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 بين الطلاب والطالبات في جميع المحافظات العراقية حيث يمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور استخراج النتيجة وذلك باتباع إحدى الطريقتين المتوفرتين في الفقرتين التاليتين ، تم الإعلان عن النتائج في جميع المواقع الإلكترونية التي قمت بإتاحتها إلكترونياً من وزارة التربية والتعليم ، وذلك يوم الخميس الموافق 7 يوليو 2022.

نتائج امتحانات موقع وزارة التربية والتعليم العراقية 2022

  • ينتقل الطالب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq.
  • ثم يذهب إلى أخبار الوزارة.
  • إذا تم إعلان النتيجة ، فسيظهر الخبر في بداية الصفحة.
  • انقر على رابط القيادة الوزاري.
  • ثم ابحث عن مجلد المقاطعة الخاص بك.
  • ثم تقوم بالبحث عن تصريح المدرسة.
  • البحث عن اسم الطالب ورقم الاختبار داخل البيان.

رابط للنتيجة الوسيطة الثالثة 2022 نتائجنا الخارجية

وفي حال تعرض الطلاب لضغوط على الموقع الوزاري ، وهذا كما حدث في نتائج المرحلة الابتدائية السادسة التي أعلنت الوزارة عنها قبل نحو شهر ، يمكن للطالب التوجه إلى أحد المواقع الخارجية الشهيرة لاستخراج بياناته. النتيجة إذا كانت متوفرة ، وذلك حتى لا يواجه القلق من ظهور النتيجة ، وذلك عبر هذه الخطوات:

  • قم ببحث جوجل عن نتائجنا.
  • ثم اختر المحافظة ، وابحث بداخلها عن اسم المدرسة في خانة البحث.
  • بعد الوصول إلى نسخة المدرسة ، يتم استخراج النتيجة بنفس الطريقة ، حيث أن الملفات المتوفرة هي نفسها على موقع الوزارة.