التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق نتائج الامتحانات سوريا 2022 الجولة الأولى ألف طالب وطالبة في مختلف محافظات سوريا يبحثون عن تطبيق النتائج الرسمية للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022 وكذلك نتائج الصف التاسع 2022 التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم السورية عبرها الرسمية. على موقع فيسبوك ، أن التطبيق الجديد لوزارة التربية والتعليم يمكن للطلاب تحميله من خلال بعض الخطوات البسيطة التي سنشرحها لمتابعي ثقافني في سوريا ، حتى يتمكنوا من قم بتنزيل التطبيق الجديد ويتزامن ذلك مع الإعلان الوشيك عن نتائج الجولة الأولى ، والمتوقع رفعها عبر التطبيق والموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة خلال الساعات القليلة المقبلة ، بعد استكمال جميع أعمال التصحيح. فيما يلي شرح لطريقة التنزيل.

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أنه بمجرد رفع النتائج ، ستسمح للطلاب بالاعتراض على النتائج لمدة 5 أيام ، وسيتم دراسة الطلب ومن يثبت أن له الحق في الاعتراض ، ولديه رصيد الدرجات سيتم اضافته له فورا لان هدف الوزارة هو مصلحة الطلاب بالدرجة الاولى وفوق كل شئ وفيما يلي تفاصيل النتائج.

قم بتحميل استمارة تقديم نتائج الامتحانات سوريا 2022

في ظل التطور الذي تسعى إليه الجمهورية السورية في كافة المجالات ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن استحداث تطبيق خاص للطلاب يمكنهم من خلاله الاستعلام إلكترونيًا عن النتائج دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة. يتيح التطبيق للطلاب البحث عن النتائج واستخراجها لجميع المراحل سواء كانت مرحلة شهادة التعليم الأساسي أو المرحلة الثانوية. فيما يلي شرح لكيفية تثبيت التطبيق للإصدار الجديد 2022.

شرح بالفيديو لكيفية تحميل تطبيق النتائج السورية

الاستفسار عن نتائج الجولة الأولى من البكالوريا

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم moed.gov.sy.
  • تحديد العام الدراسي المراد الاستعلام عنه والاختصاص.
  • تسجيل البيانات التالية: الاسم ورقم الاشتراك واسم المحافظة.
  • انقر فوق بحث أو استعلام لرؤية النتائج على الفور.

موعد إعلان نتائج البكالوريا والصف التاسع

يتابع الدكتور دارم الطباع ، وزير التربية والتعليم السوري ، جميع مراكز التصحيح بشكل يومي من خلال التقارير والجولات التي يقوم بها هو ومعاونيه من مدير الامتحانات في الوزارة السيد يونس فاتي وكبار المسؤولين في وزارة التربية والتعليم. الوزارة ، لمتابعة التصحيح ومراقبة الدرجات ، وتم الانتهاء من 99٪ تقريبا من جميع أعمال التصحيح ، ومن المتوقع إعلانها اليوم الأربعاء أو غدا الخميس قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

تحميل تطبيق نتائج امتحانات سوريا إصدار 2022

تعمل وزارة التربية والتعليم على تحديث التطبيق من عام لآخر لمواكبة الأجيال الحديثة من الهواتف الذكية ، وقد تم التأكد من أن تطبيق وزارة التربية والتعليم فعال وجاهز لدخول الطلاب ، خاصة أن يبلغ عدد طلاب الباكستان حوالي 250000 طالب وعدد طلاب الصف التاسع 400 ألف طالب وطالبة في جميع المحافظات.

ميزات تطبيق نتائج الامتحان

  • التطبيق الحديث يدعم جميع الهواتف الذكية الحديثة.
  • يسهل عملية استخراج النتائج بطريقة سريعة وبسيطة يمكن لجميع الطلاب استخدامها.
  • التطبيق الجديد يوفر على الطلاب الوقت والجهد في استخلاص النتائج.
  • يمكنك معرفة النتيجة من أي مكان في سوريا ، ما عليك سوى الاتصال بالإنترنت وتنزيل التطبيق للاستعلام.

الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم السورية فيس بوك

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية ، أن أعمال التصحيح لنتائج الثانوية العامة دورة البكالوريا الأولى 2022 تسير على قدم وساق ، بحيث يتم الانتهاء منها في أسرع وقت ممكن ، ويكاد الأمر يكتمل ضمن الساعات القليلة القادمة وبعدها ستتم الموافقة على رفعها على الموقع الرسمي للوزارة.

متابعي موقع صدي اون لاين داخل الجمهورية السورية والمقيمين في جميع دول العالم ، لم يعلن الموقع الرسمي للوزارة بعد عن موعد رسمي ومحدد لرفع النتائج للطلاب ، حتى يتمكنوا من استخراجها من خلال بياناتهم الشخصية ، عن طريق تحميل تطبيق الامتحانات الرسمي للوزارة ، ونتابع الموقع لحظة بلحظة وفي حال رفع النتائج سنبلغكم على الفور.