التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 بغداد الرصافة الثانية حيث يعتبر تعليم الرصافة الثانية من اكبر الاقسام التربوية في جميع محافظات العراق وهذا اضافة الى ادارة الكرخ وكلاهما التي تقع في العاصمة بغداد ، حيث انتشرت أنباء كثيرة عن اقتراب ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط. 2022 الجولة الأولى حيث يوجد احتمال أن تظهر النتائج اليوم أو غدا وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل في هذا المقال. كما سنتابع معكم كيف يمكنكم استخراج نتائج الرصافة الأولى والثانية وجميع المحافظات من خلال الموقع الوزاري فتابعونا.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 بغداد الرصافة الثانية
نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 بغداد الرصافة الثانية

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 وزارة التربية والتعليم العراقية

سنتابع معكم آخر الأخبار من وزارة التربية العراقية بخصوص موعد النتائج ، حيث أن النتائج اقتربت من الظهور بالفعل ، ويمكن أن تظهر في غضون ساعات قليلة ، ويمكن أن تظهر في أي لحظة وهذا يعتمد في الوقت الذي تقرأ فيه المقال وسنقدم لك في هذا المقال الرابط الرسمي الذي خصصته الوزارة لتتمكن من الوصول إلى النتيجة.

متى تظهر نتائج طلبة المتوسط ​​الثالث في الجولة الأولى؟

أعلنت عدة مصادر ، آخرها مدرس في قسم تعليم الكرخ الثالث ، أن النتائج على وشك الظهور ، وستظهر خلال اليومين الحاليين ، أي ما يلي:

  • ستظهر النتائج اليوم في غضون الساعات القليلة القادمة.
  • أو ستظهر غدا.

لكن لا يمكننا التأكد أو التأكيد على أن نتائج المعدل الثالث ستظهر في تلك الأوقات ، حيث أن معنى قول المعلم في الكرخ أن عمليات التصحيح انتهت هناك ، ولكي تظهر النتائج عمليات التصحيح يجب أن ينتهي في جميع المحافظات ، ولكن هذا التاريخ صحيح إلى حد كبير ، حيث أن الفترة الماضية كافية جدًا لاستكمال تصحيح ومراجعة ومراجعة درجات الطلاب.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 بغداد الرصافة الثانية

يمكنك معرفة نتائجك والوصول إليها ، من خلال إدخال رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي التالي ، وهذا ما يمكنك فعله بكل التفاصيل على النحو التالي:

  • تذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية عبر الرابط epedu.gov.iq.
  • الضغط على أخبار الوزارة.
  • بعد ذلك ، إذا ظهرت النتائج ، فستجد خبر إعلانها ومباركة الطلاب أعلاه.
  • ثم ستضغط على رابط محرك الأقراص الحالي المقدم من الوزارة.
  • ثم تقوم بالبحث داخل المجلد عن اسم المدرسة عن طريق كتابته في مربع البحث.
  • ثم تقوم بإدخال بيان pdf ، وتبحث عن اسم الطالب ذو الأربع سنوات.

أعزائي طلاب الصف الثالث المتوسط ​​يمكنكم ترك اسمكم واسم مدرستكم والمحافظة في خانة التعليقات أدناه وسنبلغكم فور إعلان نتائجكم متمنياً لكم التوفيق و النجاح و تابعوني على موقع ثقافني لتعرف كل جديد.

كان هذا مقالنا عن نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 بغداد الرصافة 2 ونذكركم ان النتائج سبق اعلانها على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الخطوات التي شرحناها لكم اعلاه كما كانت أعلن في وقت مبكر من صباح الخميس 7 يوليو 2022 ، حيث أتاحت الوزارة ملفات pdf للمدارس ، بنتائج الطلاب ، وللأسف معدلات النجاح قليلة ، وهناك عدد كبير من الطلاب يتحدثون ، لذا تابعوها.