التخطي إلى المحتوى

نتعرف معكم على نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​2022 والتي يبحث عنها جميع الطلاب متوسط ​​الصف الثالث الجولة الأولى للعام الدراسي الحالي 2021/2022 وسنتابع معكم آخر الأخبار التي تلقيناها من وزارة التربية والتعليم العراقية وكيفية استخلاص النتائج التي تشير التوقعات الى ان نتائج الثالث متوسط ​​للدور الاول سيظهر في الساعات القليلة القادمة خاصة مع اقتراب النشر الذي اكدته الوزارة الموقع من نتائجنا وكثير من المسؤولين في الادارات التربوية المنتشرة بالعراق فتابعونا ايها الطلاب الكرام حتى النهاية.

نتائج امتحانات السنة الثالثة المتوسطة 2022
نتائج امتحانات السنة الثالثة المتوسطة 2022

نتائج المتوسط ​​الثالث الوزاري 2022

عمليات التصحيح والمراجعة شارفت على الانتهاء ، وهذا إذا لم تكن قد انتهت بالفعل في جميع مراكز التصحيح ، ونتوقع أنها قد انتهت بالفعل والآن يتم جمع درجات الطلاب وإعداد الكشوف المدرسية بصيغة pdf ، وهذا جاهز للنشر قبل نهاية الأسبوع الجاري ، حيث سيكون الأسبوع المقبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

حيث أكدت الوزارة أن نشر نتائج طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط ​​سيكون قبل إجازة عيد الأضحى ، وهذا منطقي إلى حد كبير كما تعودنا حسب تجربتنا على موقع ثقافني ، أن تظهر النتائج في غضون أسبوع إلى أسبوعين ويوم على الأكثر بعد انتهاء الامتحانات.

رابط نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​2022

سنتابع معك في هذا الموضوع كيفية الوصول إلى نتائجك ، وهذا بدون انتشار المعلومات الخاطئة على المواقع الإلكترونية ومجموعات التلغرام المنتشرة بين الطلاب ، فبمجرد توفر النتائج ستقوم الوزارة بنشرها على موقعها الإلكتروني بحافز خاص بها. رابط في حال كانت النتائج بالإفصاح أو بنشر رابط الاستخراج برقم الامتحان في حال أعلنت الإدارة ذلك على موقعها الإلكتروني.

  • ادخل على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وذلك عبر الرابط epedu.gov.iq.
  • ثم ادخل اخبار الوزارة.
  • في حال اعلان النتائج ستجدون خبر “وزارة التربية العراقية تعلن نتائج الدورة الثالثة الوسيطة 2022 الجولة الاولى”.
  • في حال كانت النتائج من خلال القائمة ، يتم الضغط على رابط الملف ، ثم البحث عن اسم المدرسة ضمن القائمة والبحث عن اسم الطالب.
  • إذا كانت النتائج النهائية برقم الامتحان ، يتم الضغط على رابط المحافظة ، ثم كتابة رقم الاختبار والضغط على بحث.

عاجل: ظهرت النتائج بعد الإعلان الرسمي من وزارة التربية والتعليم العراقية اليوم الخميس ، وأصبحت بيانات النتائج pdf متاحة للطلاب والطالبات للاستعلام عنها عبر المواقع الإلكترونية للنتائج وسنتابع معكم أيها المتابعون الأعزاء في هذا المقال كيف يمكنكم استخلاصها كما تابعنا أعلاه عبر الموقع الوزاري وما يليه من خلال موقع النتائج لدينا وللأسف هناك العديد من الطلاب الذين أكملوا ، ونتمنى أن تكونوا ناجحين ، فتابعوا نحن.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 موقع نتائجنا

في حال لم يعمل الرابط الوزاري من أجلك بسبب الضغط الكبير من الطلاب والطالبات فانتقل إلى موقع النتائج حيث تتوفر نفس البيانات الوزارية وهذا يساهم في تقليل الضغط على الموقع وعلى الطلاب وذلك كالتالي:

  • أبحث عن موقع نتائجنا.
  • بعد الدخول عليها ، تختار المحافظة ، وتضغط على رابط النتائج.
  • أكمل باقي نفس الخطوات الوزارية.

وفي حال واجهتك أي مشكلة يمكنك ترك اسم الطالب واسم المدرسة أو رقم امتحان الطالب في خانة التعليقات ، وسنقوم باستخراج نتيجة المعدل الثالث الجديدة لك بمجرد إعلان الوزارة عنها ، ونتشرف بخدمة الطلاب العراقيين دائما على موقع صدي اون لاين.