التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتائج المتوسط ​​الثالث لعام 2022 في عموم المحافظات ، وكان الطلاب ينتظرونها كثيرًا خلال الساعات الماضية ، وتأكدت الأنباء عن عدم وجود رسول باللغة الإنجليزية ، حيث حقق الطلاب نسبة نجاح 99٪ ، بالإضافة إلى رصد معدلات الفشل المحدودة في الفيزياء. من منطلق حرص وزارة التربية والتعليم العراقية على الطلاب ، تمت مراجعة الكتب بشكل جيد وتم رصد جميع الدرجات بالشكل المطلوب لعرض النتائج على الطلاب قبل عيد الأضحى المبارك. تجدون هنا نتائج المعدل الثالث 2022 الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث نرجع إليه ونزودكم بالخطوات للاستعلام عن نتائج الطلبة والطالبات في جميع المحافظات.

ظهرت الآن نتائج المتوسط ​​الثالث 2022

وظهرت نتائج المركز الثالث في المتوسط

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 متاحة الآن في جميع المحافظات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في العراق ، وهو ليس الموقع الوحيد الذي يعرض نتائج الطلاب في العراق ، حيث أن موقع النجاح والنتائج لدينا يوفر النتيجة في شكل الملفات المضغوطة pdf ، وهو من المواقع السريعة التي تقوم بها بالنقر فوق كلمة واحد فقط للعثور على ملف كامل للنتيجة متاح لك ، ثم البحث عن اسم الطالب المستهدف ، ولكن الموقع الرسمي لنتائج الطلبة في العراق هو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

التاريخ الرسمي لإعلان النتيجة

اليوم الخميس 7 يوليو هو الموعد الرسمي والأخير لعرض نتائج الجولة الأولى من المتوسط ​​الثالث 2022 ، على أن يتم عرضها مبكرًا خلال الساعة الثامنة أو التاسعة صباحًا ، وشددت الوزارة على تحتاج إلى توقع الموقع عند استخراج النتيجة ، حيث قد يستغرق الارتباط بعض الوقت لإكمال عملية عرض النتيجة. ، بسبب الكثير من الضغط على الموقع.

كيفية الاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الثالث 2022

ظهرت الان .. نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 لجميع المحافظات موقع وزارة التربية والتعليم، epu.gov.iq العراق
موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

يمكنك الآن الاستفسار عن نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 في جميع المحافظات بالاسم ورقم المقعد ، بعد إعلان النتيجة رسميًا عبر منصات إلكترونية مختلفة ، والتي يرأسها موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، والتي تم تفعيلها للحصول على النتيجة دون الانتقال من المنزل ، حفاظًا على الوقت والجهد ومنع الازدحام والاكتظاظ وكذلك من أجل تكييف التكنولوجيا في خدمات التعليم

متوسط ​​نتائج الطلاب الثالث الجولة الأولى 2022
  • الخطوة الأولى هي زيارة epedu.gov.iq.
  • يجب أن تجيب على الاختبار الحسابي لفتح الموقع.
  • سجل رقم المقعد واسم الطالب.
  • حدد المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب.
  • انقر فوق الكلمة لعرض النتائج.
  • انتظر بضع لحظات حتى تظهر النتيجة.
  • يمكنك ترك تعليقك متضمنًا اسمك ورقم مقعدك حتى نبلغك بالنتيجة فورًا.