التخطي إلى المحتوى



الان نتائج الدورة المتوسطة الثالثة 2022 الدور الاول الفصل الثاني في جميع ولايات العراق – Culture me




















من أكثر الأخبار التي تصدرت مواقع البحث الإلكتروني البحث أو الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الجولة الأولى لعام 2022 في العراق ، حيث بدأ العد التنازلي من الآن لإعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​للصفوف جميع محافظات العراق بالاسم ورقم الامتحان لكل طالب من خلال المنصة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية ، كل ما عليك فعله هو ادخال اسم الطالب اربعة اضعاف ورقم امتحانه ، ثم اتباع الخطوات التي سنبينها لك من خلال موقعنا الموقع اليوم.

نتائج الجولة الأولى الوسيطة الثالثة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن لجنة الرقابة انتهت من تصحيح أوراق الامتحان ومراقبة درجات كل طالب ، ولم يبق سوى موافقة الوزارة على النتيجة. المعلومات المطلوبة والتي تتضمن الاسم الكامل للطالب ورقم الامتحان دون الحاجة إلى استخدام أي بيانات أخرى.

كيفية الاستعلام عن نتائج الفصل الثالث المتوسط ​​الجولة الأولى 2022

هناك عدة خطوات يجب اتباعها للحصول على نتائج الفصل الدراسي الثالث متوسط ​​2022 ، الفصل الدراسي الثاني إلكترونيًا ، للعام الدراسي 2022 ، وهي كالتالي:

  • أولاً: اذهب إلى موقع بحث جوجل.
  • ثانياً: في خانة البحث اكتب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثالثًا: قم بتسجيل الدخول إلى موقع الوزارة عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بحسابك. إذا لم يكن لديك حساب ، فانقر فوق الخيار لإنشاء حساب جديد.
  • رابعًا: بعد الدخول إلى موقع الوزارة ستظهر أمامك مجموعة من الاختيارات. اضغط على اختيار نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول.
  • خامساً: بعد ذلك اضغط على هذا الخيار ، ستفتح أمامك نافذة بها مجموعة من الحقول الفارغة التي يجب عليك تعبئتها ببيانات الطالب والتي تتضمن اسم الطالب ورقم امتحانه والمحافظة. الذي ينتمي إليه الطالب.
  • سادساً: بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة ، التأكد من إدخالها بشكل صحيح دون أخطاء حتى لا يحدث خطأ أثناء جلب النتيجة ، والضغط على زر الاستعلام.
  • ثامناً: انتظر قليلاً ، ثم يقوم الموقع بتجميع نتيجة الطالب والتي تتضمن درجات كل مادة على حدة والإجمالي النهائي لجميع المواد.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ