التخطي إلى المحتوى

نتائج الجولة الثالثة بالمتوسط ​​والجولة الأولى لعام 2022 برقم المقاعد هي أهم ما يتصدر محركات بحث جوجل اليوم ، في محاولة للوصول إلى رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، خاصة بعد إعلان الوزارة عن أنباء عاجلة. للطلبة حول موعد إعلان نتائج الفصل الثالث بعد ذلك اليوم انتهت الوزارة من تصحيح آخر مادة ومراقبة درجاتها وهي مادة الفيزياء والتي أكملت الوزارة أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات للطلاب في جميع المحافظات. ما حدث لطلبة الصف السادس الابتدائي بإضافة حوالي 4 أو 5 درجات حتى يكتمل مجموع درجات الطلاب إلى 50 درجة.

نتائج المتوسط ​​الثالث الجولة الاولى 2022 epedu.gov.iq

رابط موقع النتائج الثالث متوسط ​​الجولة الاولى 2022 بجميع المحافظات. يواصل الطلاب في جميع المحافظات العراقية البحث عن النتيجة منذ انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات في المادة الاخيرة ، وعلى الرغم من اتباع وزارة التربية والتعليم العراقية نظام عرض النتيجة بعد حوالي اسبوعين من انتهاء الامتحانات نجد الوزارة سيعلن خلال الساعات القادمة نتيجة المعدل الثالث 2022 برقم الامتحان ، خاصة أنه تم تصحيح جميع المواد الدراسية ورصد الدرجات بنجاح ، وبالتالي سيتم إعلان النتيجة من خلال أحد المواقع المتخصصة للنتيجة ، وأشهرها موقع النجاح ونتائجنا ، لكن المصدر الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية الموقع هو epu.gov.iq مع اسم ورقم امتحانات الطالب.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

اتبع الخطوات التالية للحصول على نتيجة المعدل الثالث 2022 في جميع المحافظات ، حيث يسأل الطلاب عن الطريقة الصحيحة للحصول على النتيجة ، وكذلك الخطوات المتبعة للحصول عليها والتي تختلف حسب نظام عرض النتيجة حيث يقدم موقع النجاح النتائج بصيغة pdf بينما يعرض موقع وزارة التربية والتعليم العراقية النتيجة بهذه الطريقة

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • سجل رقم امتحان الطالب.
  • أدخل اسم الطالب.
  • اترك لنا تعليقًا في مربع الوصف ، حتى نبلغك بمجرد إعلان النتيجة.

موعد إعلان نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022

بعد أن أعلن الأستاذ سعد الربيعي مدير الكرخ الثالث أن الإعلان عن نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 في عموم المحافظات سيكون خلال اليومين المقبلين بعد تصحيح الدفاتر ورصد الدرجات في العام الماضي. الموضوع وهو الفيزياء وفي ضوء ذلك يبقى فقط تحديد نسبة النجاح والفشل للطلاب ومن ثم اكدت وزارة التربية العراقية اعلان النتائج خلال يومين من الآن.

اعلان نتائج المكملات في نتائج المتوسط ​​الثالث للعراق

استكمال الطلاب هم الذين نجحوا في جميع المواد عند حصولهم على نتيجة المتوسط ​​الثالث العراق الجولة الأولى 2022 برقم المقعد لكنهم لم ينجحوا في حوالي ثلاثة مواد وتكتمل الدراسة لهم في الجولة الثانية ، بينما الطلاب الذين فشلوا في أربع مواد يعتبرون راسبين ، وسوف نقدم لك سترى النتائج في الساعات القادمة.

وبنسبة نجاح 99٪ تمكن طلاب المتوسط ​​الثالث 2022 من تحقيق النجاح في اللغة الإنجليزية ، وأكدت وزارة التربية العراقية أن نسبة نجاح الطلاب في الفيزياء تبلغ 86٪ ، وستقوم وزارة التربية العراقية بذلك. الإعلان عن نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 عبر جميع المحافظات قبل عيد الأضحى المبارك خلال الساعات القادمة وسنشير إلى ذلك رسميًا بتحديث هذا التقرير.

وقد تمت بالفعل اعمال التصحيح ومراقبة الدرجات في جميع المحافظات العراقية ، واليوم الخميس 7 تموز تم الاعلان عن نتائج الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث 2022 في جميع المحافظات ، وأكدت وزارة التربية العراقية أنها متاحة من خلال روابط إلكترونية لجميع الطلاب ابتداءً من لحظة الإعلان عنها ، ويمكنهم زيارة الموقع في أي وقت والوصول إليه بالنسبة لطريقة رقم المقعد ، إذا كانت في ملفات pdf.