التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج البكالوريا 2022 الدورة الاولى بالاسمطلاب البكالوريا 2022 في سوريا ينتظرون ظهور نتائج البكالوريا 2022 خلال الأيام القليلة المقبلة في جميع المحافظات والمدن السورية ، بعد انتهاء طلبة البكالوريا 2022 من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2022 الدورة الأولى ، خلال الأيام الماضية.

نتائج البكالوريا 2022 الدورة الاولى

طلاب البكالوريا في سوريا في حالة ترقب لنتائج امتحانات الدورة الأولى في مختلف أنحاء سوريا لطلاب المدارس الثانوية العلمية والأدبية والشريعة. يوليو من هذا العام 2022.

يجري حالياً تصحيح كتب إجابات الطلاب في مختلف المواد التي أجرى فيها طلاب البكالوريا 2022 المرحلة الأولى من نهاية امتحانات الثانوية العامة في سوريا.

رابط لنتائج البكالوريا 2022 موقع وزارة التربية والتعليم السورية

وكانت وزارة التربية والتعليم السورية قد أعلنت في وقت سابق أن الاستفسارات حول نتيجة البكالوريا 2022 الدورة الأولى في قسميها العلمي والأدبي بالإضافة إلى الثانوية الشرعية ستكون متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت. حيث سيتمكن جميع طلاب المرحلة الثانوية معًا من استخراج نتائج البكالوريا من خلال زيارة موقع الوزارة عبر الرابط: moed.gov.sy ، يتم من خلاله إتاحة النتائج فور تصحيح جميع المواد ، ومراقبة الدرجات ، واعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم ، قبل أن تقوم الوزارة بتحميل النتائج عبر موقعها الإلكتروني ، بحيث يمكن لجميع طلاب البكالوريا وأولياء الأمور استخراجها. نتائج البكالوريا فور ظهورها وإعلانها أمام الوزارة.

نتائج البكالوريا 2022 الدورة الأولى بالاسم

يمكن لجميع طلاب المرحلة الأولى من البكالوريا 2022 استخراج نتيجة البكالوريا من خلال خدمة نتائج البكالوريا بالاسم والمتاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية بعد إعلان النتائج ، وذلك لتسهيل استخلاص نتائج البكالوريا للطلاب وأولياء الأمور. نتائج الامتحانات لطلاب المرحلة الثانوية داخل سوريا.