التخطي إلى المحتوى

الاستفسار عن نتائج الجولة الأولى من المتوسط ​​الثالث 2022 رسمياً من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، والتي يتم من خلالها الحصول على نتائج الطلاب من جميع الصفوف والمحافظات ، بعد أن أصبح الموقع الوجهة الأولى المعتمدة لتقديم نتائج الطلاب في العراق وبالنسبة لنتيجة المعدل الثالث 2022 نجد أن المصادر الرسمية أكدت أنها أكملت أعمال مراقبة الدرجات بشكل كامل ، وتمكن الطلاب من اجتياز امتحان اللغة الإنجليزية بنجاح وتميزت نسب النجاح ، حيث وكذلك الرياضيات التي يشكو العديد من الطلاب من صعوبة بعض الأسئلة فيها ، لكن الوزارة أشارت إلى أن نسبة النجاح مطمئنة وسيسعد الطلاب وأولياء الأمور ، وسيسمح بـ 5 درجات إضافية للطلاب في المواد التي فيها فئة الطالب أكثر من 45 درجة ، ليصبح مجموع ذلك الموضوع 50 درجة وينجح الطالب فيها.

الاستفسار عن نتائج الجولة الأولى للمتوسط ​​الثالث 2022

رابط الاستفسار عن نتائج المعدل الثالث 2022 في جميع المحافظات هو الرابط المعين من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية ، وهذا الرابط يتيح بضغطة زر النتيجة لتدوين بيانات الدخول الخاصة بالموقع وتأكيدها. بأنك لست روبوتًا من خلال اختبار رياضي بسيط ، وسنقوم بالرجوع إلى جميع الطرق والخطوات المطلوبة للمعلومات عن نتيجة المتوسط ​​الثالث 2022 ، جميع المحافظات ، بمجرد الإعلان عنها في الساعات القادمة.

الموعد الرسمي لإعلان المعدل الثالث للنتيجة 2022

يأتي ذلك بعد أن أعلن المتحدث الرسمي لمديرية الكرخ الثالثة عن الإعلان عن نتائج الجولة الثالثة المتوسطة للعراق 2022 ، الجولة الأولى خلال اليومين الماضيين ، والتي توقع الطلاب أن تكون جاهزة للإعلان يوم الثلاثاء أو الأربعاء ، لكن مصادر في وأكدت وزارة التربية العراقية أنه من المقرر تأجيلها وأعلنت الخميس. أو يوم الجمعة ، لكن جميع المصادر أشارت إلى أن النتيجة ستكون متاحة لجميع الطلاب قبل عيد الأضحى المبارك.

طرق استخلاص نتائج الدور الاول المتوسط ​​الثالث 2022 العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية تفعيل الروابط الإلكترونية لمواكبة العصر ، وكذلك من منطلق سعي الوزارة لتكييف التكنولوجيا لخدمة العلم وتسهيل المعرفة للطلاب ، وتسهيل حصولهم على النتيجة. أصبح من الممكن الآن للطلاب من جميع المحافظات في العراق الحصول على النتيجة من خلال أحد تلك المواقع

  • موقع وزارة التربية والتعليم العراقية والذي يقدم نتائج للطلاب العراقيين مجانا بدون اي رسوم اشتراك بالموقع مع العلم ان هذا الموقع يتطلب تسجيل رقم المقعد واسم الطالب لاستخراج النتيجة للطالب بسهولة .
  • من خلال موقع النجاح وموقع النتائج الخاص بنا ، وهما من أشهر المواقع المتخصصة في عرض نتائج الطلاب في العراق ، لكنها مواقع غير رسمية ، ويقدم الموقع النتائج للطلاب في جميع الفصول التعليمية ، ولكن بشكل بطريقة مختلفة حيث يتم تنزيل ملف المحافظة بالكامل ويكون على شكل ملفات pdf.

نجد أن وزارة التربية والتعليم العراقية أكدت أن نسبة النجاح في اللغة الإنجليزية تبلغ حوالي 99٪ للعام الحالي ، ويحصل الطلاب على حوالي 86٪ في الفيزياء. علما أن النتيجة ستكون متاحة عبر الروابط الإلكترونية الرسمية قبل عيد الأضحى المبارك.

ألف مبروك للطلاب الناجحين

بعد اعلان وزارة التربية والتعليم العراقية عن ظهور نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 العراق الجولة الاولى نقدم لكم خالص التهاني من موقعنا على الانترنت.

  • تبارك الله عليك الله يوفق ابنتي في كل عام ويسهل عليها كل شئ صعب.
  • العيد إجازتان ونجاحكم العيد أتمنى أن تستمروا في التقدم وتتفوقوا دائما.
  • علي حبيبتي نجاحك خير اخبار اليوم يارب انه دائما ناجح.