التخطي إلى المحتوى

رابط لنتائج الجولة الاولى من المرحلة الاولى المتوسطة الثالثة 2022 نتابع معكم عبر موقع صدي اون لاين اخر اخبار نتائج الدورة المتوسطة الثالثة فئة 2022 بالاسم لجميع المحافظات العراقية مع اقتراب موعد اعلان نتائج الدورة الثالثة وسيط 2022 نتائجنا الكترونيا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية http: // epedu .gov.iq / وموقع نتائجنا المتخصص في اعلان نتائج وزارة التربية والتعليم العراقية results.mlazemna.com. جدير بالذكر أن إمتحانات الصف الثالث المتوسط ​​هذا العام شهدت تسريب أسئلة من بعض المواد مما أدى إلى تأجيل الإمتحانات وجدول جديد لاستئناف الإمتحانات وسوف نقدم في هذا المقال لكم موعد إعلان نتائج وطريقة استخلاص نتيجة المتوسط ​​الثالث من الجولة الأولى من خلال هذا المقال ومن خلال موقع ثقافني المميز فتابعونا.

ما رابط نتائج الجولة الأولى بالمتوسط ​​الثالث 2022؟

يتم الاستعلام عن النتائج ويتم استخراج النصوص إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع النتائج الخاص بنا. لكي يحصل الطالب على إفادة بالنتيجة يجب عليه القيام بالخطوات التالية: –

  • الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية عبر الإنترنت http://epedu.gov.iq/.
  • اضغط على ايقونة نتائج الجولة الاولى بالمتوسط ​​الثالث 2022.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة والاسم ورقم المقعد واختر المقاطعة.
  • سيؤدي النقر فوق رمز “عرض النتائج” إلى إظهار سجلات الطالب وتقديراته إذا تم تحميلها على الموقع.
  • يمكن أيضًا استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​، الجولة الأولى 2022 ، من خلال نتائج موقع الويب results.mlazemna.com.

موعد إعلان نتائج الدورة المتوسطة الثالثة 2022 بالاسم

ننشر خبر نتائج المتوسط ​​الثالث من الجولة الأولى ومتى سيتم تأريخها رسميًا. حتى الآن لم تعلن نتائج المعدل الثالث 2022 رسميًا لجميع محافظات العراق ، ومن المتوقع إعلان النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة ، ومن المتوقع ظهور نتائج طلاب الصف الثالث. قبل إجازة عيد الأضحى. لذلك ، هناك حالة من الترقب والحذر الشديد والقلق بين الطلاب والطالبات ، بانتظار موعد إعلان النتائج ، والمتوقع أن يتم خلال الساعات القادمة.

وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع نتائجنا

  • نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 واسط.
  • نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 كركوك.
  • وها هي نتائج المعدل الثالث 2022 البصرة.
  • نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 ذي قار.
  • نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 النجف الاشرف.
  • نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 دور اول بابل.

بذلت وزارة التربية والتعليم العراقية جهوداً كبيرة لإيصال هذه الامتحانات إلى مكان آمن. كما شكلت منذ انطلاق الامتحانات لجاناً في جميع محافظات العراق تعمل بلا كلل في تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعتها من قبل مختصين في جميع المواد. وذلك تمهيدا لتحميله على الموقع والمصادقة عليه من قبل وزير التربية والتعليم. يتم أيضًا استخراج النتيجة من خلال موقع الويب الخاص بالنتائج وموقع الويب الناجح.

كم عدد دروس استكمال الصف الثالث المتوسط ​​2022

لم تعلن وزارة التربية والتعليم بعد عن عدد دروس إتمام الصف الثالث المتوسط. ومن المنتظر الإعلان عنها بعد إعلان النتائج رسمياً لجميع محافظات العراق. جدير بالذكر أن دروس الإنجاز في سنوات كورونا الماضية كانت 5 مواد. لكن من المتوقع أن يتم تخفيض هذا العدد إلى درسين أو ثلاثة دروس فقط على الأكثر. سنقوم بمتابعة هذا الأمر معك على هذا الموقع حتى نأتي إليك بكل جديد.

ظهرت نتيجة الدورة المتوسطة الثالثة 2022 اليوم الخميس 7/7/2022. وزارة التربية والتعليم العراقية أعلنت عن ثالث متوسط ​​نتيجة وكانت النتائج جيدة. يمكن للطلاب الآن استخراج النتائج والنصوص من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو من موقع النتائج الخاص بنا برقم الامتحان. والجدير بالذكر أن نسبة النجاح في مادة اللغة الإنجليزية بلغت 99٪. وهي المادة التي تم تسريبها لذلك هناك حالة من الغضب لدى المتفوقين من الطلاب. وهنأ معالي الوزير الدكتور علي حميد الدليمي الطلاب الناجحين متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح.