التخطي إلى المحتوى

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 البصرةوسيعلن عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 البصرة الدور الاول خلال الساعات القليلة المقبلة. يجري حاليا اعداد النتائج في جميع مراكز التصحيح والاعلان الرسمي للنتائج من خلال موقع النتائج لدينا موقع mlazemna وهو موقع معتمد من الوزارة وسيتم عرض النتائج على الرابط الخاص بنتائج المتوسط ​​الثالث 2022 البصرة. للطلاب في هذه المنطقة قبل عيد الأضحى ، سيتمكن الطلاب من ذلك استخراج نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 ولم تسجل أي مشاكل أثناء عمليات التصحيح ، ويبقى الآن فقط عرض نتائج المتوسط ​​الوزاري الثالث 2022.

تحديث: بعد اعلان وزارة التربية والتعليم العراقية اليوم الخميس السابع من تموز نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 الدور الاول محافظة البصرة وباقي المحافظات العراقية الاخرى نلاحظ بحث مكثف وواسع من خلال محرك بحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة للرابط الرسمي لاستخراج نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 في محافظة البصرة.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 البصرة

ينتظر طلاب الصف الثالث متوسط ​​2022 البصرة مع رقم الامتحان ، وتصحح دفاتر الامتحانات وبعد الانتهاء منها ستعرض نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 البصرة الدور الاول. سيتم تحميله على نتائجنا موقع mlazemna وسيكون الاستعلام عن طريق رقم المقعد وفيما يلي سنشرح لك الطريقة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم في العراق من خلال ما يلي:

  • الوصول إلى رابط موقع النتائج الخاص بنا للاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الثالث لنتائج محافظة البصرة.
  • في الصفحة الرئيسية للموقع سيجد الطالب اسماء جميع محافظات العراق التي سيتم تحميل نتائج الصف الثالث المتوسط ​​فيها
  • يختار اسم محافظة البصرة ، وفي حال ظهرت النتائج سيجد بيانا بأنها جاهزة ويمكنه تحميلها على جهازه.
  • يمكن للطالب الحصول على نتيجته باستخدام اسمه ورقم مقعده ومعرفة نتيجته.

نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​بالبصرة

وفقًا للتحديثات المتعلقة بتصحيح دفاتر الامتحانات ، فقد اكتمل الآن بنسبة 90٪. وستعلن النتائج تدريجيا في محافظات بغداد والمثنى والنجف والقادسية وكربلاء وكركوك وذي قار وصلاح الدين. الانبار وغيرها ونتائج المتوسط ​​الثالث 2022 ستعرض في الجولة الاولى من خلال موقع النتائج كما ذكرنا لكم الطريقة من قبل وعلى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق.

يمكنك استخراج النتائج من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. يدخل الطالب إلى الموقع ويختار نتائج متوسط ​​الصف الثالث. يختار المحافظة ، ثم يكتب الاسم برقم الامتحان ، ثم يضغط على الزر لعرض النتائج للحصول على قوائم المرشحين الناجحين. ويمكن الحصول على نتيجته من خلال رابط نتائج المعدل الثالث المصادق عليه من الوزارة. وقريبًا ستكون نتائج الطلاب جاهزة في غضون أيام قليلة.

وذكرت بعض المصادر أن نتائج الصف الأول المتوسط ​​الثالث واعدة ، حيث قدم العديد من الطلاب إجابات ممتازة تشير إلى تقدمهم. وأوضح وكيل الوزارة لفلاح القيسي أن نتائج المرحلة الأولى من الامتحانات ستكون متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو موقع نجاح. هذا الأخير هو أيضًا أحد مواقع النتائج المعتمدة ، وسيتم عرضه أيضًا على موقع النتائج الخاص بنا ، كما ذكرنا سابقًا.

نتائج امتحانات الصف الثالث 2022 البصرة

يشار إلى أن امتحانات الطلاب بدأت يوم الأحد التاسع والعشرين من مايو الماضي. كانت المادة الأولى التي تم اختبارهم فيها هي التربية الإسلامية واللغة العربية ، ثم اللغة الإنجليزية والرياضيات والمواد البشرية وصحتهم. وفي الكيمياء تقدموا ايضا امتحانا في الفيزياء اضافة الى اللغة الكردية واللغة التركمانية. خلال الامتحانات لم يواجه الطلبة أي مشاكل تذكر ، واكتفى بالإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​بالبصرة.

واقرت نتائج طلبة محافظة البصرة الجولة الاولى 2022 صباح اليوم الخميس 7 تموز 2022 ، كما تم عرض نتائج جميع محافظات العراق دون استثناء. وكما كان متوقعا لم تتأخر الوزارة في اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق برقم الامتحان. الآن يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم إلكترونيًا دون الذهاب إلى المدارس في العراق ، وبعد ذلك سيتم عرضها في المؤسسات التي يدرس فيها الطلاب.

وهنا توصلنا إلى خاتمة مقالة النتائج الثالثة بمعدل 2022 البصرة. وهو من الموضوعات المهمة التي تهم الطلبة الراغبين في استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 البصرة الدور الاول. هذا بعد انتهاء الامتحانات في يونيو الماضي.