التخطي إلى المحتوى



العاجلة:. نرفق لكم نتائج الجولة الأولى من الصف الثالث المتوسط ​​للعام الدراسي 2022 لجميع المديريات




















تتزايد عمليات البحث من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء العراق في هذا الوقت من أجل التعرف على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق 2022 ، وهي امتحانات ذات أهمية كبيرة بالتزامن مع نهاية العام الدراسي والبدء في الاقتراب. العام الدراسي الجديد الذي ينتظره الطلاب ، حيث ينتظر الطلاب إعلان نتائج امتحانات الجولة الأولى التي تم الانتهاء منها خلال الفترة الماضية في جميع اللجان ومراكز الامتحانات لجميع المحافظات بشكل عام ، وسنقوم الآن مراجعة من خلال هذه السطور رابط مباشر للاستعلام عنه نتائج وسيط الثالث 2022 العراق رقم الامتحان عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

    نتائج وسيط الثالث 2022 العراق
نتائج وسيط الثالث 2022 العراق

الاستفسار عن نتائج الوسيط الثالث 2022 العراق جميع المحافظات

أعلنت وزارة التربية العراقية رسمياً أن الأيام الأخيرة شهدت الانتهاء رسمياً من أعمال تصحيح الامتحانات للطلاب في جميع المدارس. لمراجعة جميع النتائج بناء على ضوابط الامتحانات وتصحيح النتائج المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية خلال الفترة الماضية ، حيث بدأ الطلاب بأداء امتحانات الجولة الأولى للصف الثالث المتوسط ​​في المراكز واللجان المخصصة لذلك بشكل عام. المحافظات بناء على الضوابط المعلنة من قبل الوزارة.

رابط وخطوات للاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول في العراق 2022

سهلت وزارة التربية والتعليم العراقية إمكانية استخراج نتائج الطلاب الصف الثالث الاعدادي الدور الاول في جميع المحافظات العراقية أن يختلف عن موقع وزارة التربية والتعليم العراقية باتباع الخطوات التالية بشكل مباشر.

  • في البداية ، يتم الوصول إليك مباشرة إلى الموقع وزارة التربية العراقية.
  • ثم يتم اختيار الخدمات المهمة بنتائج الطلاب من خلال الموقع.
  • تم اختيار ايقونة استخلاص نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق.
  • أدخل رقم امتحان الطالب بشكل صحيح في مكانه.
  • أدخل جميع البيانات الأساسية المطلوبة ثم اختر الرمز لاستخراج النتيجة.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ