التخطي إلى المحتوى

الثقافني رابط لموقع وزارة التربية والتعليم ينشر نتائج امتحانات 2022 في سوريا حيث يسعى عشرات الآلاف من طلاب الثانوية العامة للبحث عن نتائج البكالوريا 2022 الدور الأول وعدد كبير من الطلاب تساءلت عن الموعد الرسمي لإعلان ظهور نتيجة البكالوريا ، ولم تحدد الوزارة التعليم السوري ولا موعد رسمي لإعلان النتائج ، فيما توقعت مصادر وزارية إعلان النتيجة قبل السابع من تموز الجاري ، والعمل تصحيح أوراق الامتحانات للطلبة الذين تقدموا للامتحانات لا يزال جاريا ، وستتم الموافقة على النتائج وإعلانها بمجرد انتهاء لجان المراقبة من عملها ، ونراجعها في هذا التقرير ، ستتعرف على كيفية تحديد النتيجة فورًا. مظهرها.

نتائج امتحانات موقع وزارة التربية والتعليم 2022 في سوريا

سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2022 في سوريا عبر الرابط الخاص بالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت ، حيث سيكون الاستعلام عن النتائج إلكترونيًا لتسهيل استخلاص النتيجة على الطلاب دون الذهاب إلى المدارس ، و حرصت الوزارة على التطوير التقني لتنفيذ نتائج امتحانات 2022 ، حيث عملت على تحديث التطبيق الخاص. التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة العاملة في نظام أندرويد ، وأوضحت الوزارة أن التطبيق سيكون متاحًا في نظام iOS وقلت لاحقا وسيكون الاستعلام حسب الاسم ورقم الاشتراك عبر الموقع الرسمي moed.gov.sy.

نتائج البكالوريا 2022 سوريا بالاسم

توقعت مصادر إعلان نتائج البكالوريا 2022 سوريا بالاسم قبل عيد الأضحى المبارك ، لكن وزارة التربية والتعليم أكدت عدم وجود موعد محدد لظهور النتيجة ، وأضافت أنه مرت أيام قليلة فقط. منذ الانتهاء من الامتحانات ، ودعت الطلاب والطالبات إلى التحلي بالصبر وأن أي تفاصيل جديدة بخصوص النتائج سيتم الإعلان عنها من خلال الوزارة ، وستصدر نتائج الامتحانات إلكترونياً ، حيث أن جميع الطلاب في جميع المحافظات السورية. وستتمكن المدن من رؤية النتيجة بخطوات سهلة من خلال تطبيق نتائج الامتحانات وعبر الرابط الخاص بموقع الوزارة.

نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاشتراك

عشرات الآلاف من طلاب الثانوية العامة ينتظرون ظهور نتائج البكالوريا 2022 في سوريا بالاسم أو من خلال رقم الاشتراك ، بعد إعلان مصادر في وزارة التربية والتعليم السورية عن استكمال أعمال تصحيح أوراق امتحانات الطلاب ، إذ ومن المقرر أن تظهر نتيجة البكالوريا في جميع المحافظات. سيتم الإعلان عنها رسميًا عبر موقع الوزارة ، وسنتعرف على خطوات التعرف على النتيجة فور ظهورها ، من خلال الشرح التالي.

  1. أولاً ، انتقل إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية.
  2. تحديد نتائج الامتحان 2022.
  3. اختيار نتائج البكالوريا 2023 الدورة الأولى.
  4. اكتب اسم الطالب ورقم الاشتراك.
  5. أخيرًا انقر على نتيجة عرض الكلمة.

قم بتحميل استمارة تقديم نتائج الامتحانات سوريا 2022

مع اقتراب موعد نتائج البكالوريا 2022 في سوريا ، يزداد معدل البحث من قبل العديد من طلاب الثانوية العامة للحصول على التطبيق المخصص للحصول على النتيجة ، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم السورية أنه يمكن للطلاب معرفة نتائجهم من خلال تطبيقها الرسمي ، ويمكنهم تحميل التطبيق عبر الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال الرابط التالي app.moed.gov.sy ، ثم يقوم الطالب بالدخول إلى التطبيق وتحديد نتائج شهادة البكالوريا ، ثم كتابة البيانات ومعرفة النتيجة. .