التخطي إلى المحتوى

نتائج Maurepac Concours Results 2022 تتابع موريتانيا أخبار الاستفسار عن نتائج مسابقة دخول السنة الأولى من المرحلة الإعدادية في موريتانيا للوائح الكونكورس عبر موقع Maurepac لمختلف الولايات الموريتانية. سنتابع الرابط والخطوات للاستعلام عن نتائج مسابقة دخول السنة الأولى من المدرسة الإعدادية 2022 في موريتانيا.

نتائج موريباك نتائج كونكور 2022 موريتانيا

وسط البحث وانتظار الطلاب وأولياء أمورهم لاستخراج نتائج مسابقة الدخول التي طال انتظارها والتي سيتم الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني. ونوهت الوزارة إلى أن نتائج مسابقة السنة الأولى الإعدادية متاحة عبر منصة موريباك التي تم اعتمادها من الوزارة لتقديم النتائج للطلاب المعتمدين من قبل وزارة التربية الوطنية للكشف عن قوائم المرشحين بالدخول إلى موقع موريباك https https : //www.mauribac.com/ ، والاستعلام عن مسابقة الدخول للعام الأول من المرحلة الإعدادية 2022.

نتيجة مسابقة الدخول الاعدادية لوزارة التربية الوطنية

نتائج مسابقة دخول السنة الأولى من المرحلة الإعدادية 2022 التي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية عبر منصة Morepac حتى يتمكن الطلاب من التعرف على لوائح Concor الخاصة بهم ، سعت وزارة التربية الوطنية إلى تقديم النتائج في شكل إلكتروني على موقعها على الإنترنت باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول من خلال موقع وزارة التربية الوطنية والتدريب المهني وإصلاح التعليم
  • ثم انقر فوق نتائج Concours
  • إدخال البيانات المطلوبة للطالب من كلمة المرور وكلمة المرور لاستعلام الطالب عن نتائجه.
  • ثم اكتب رقم المقعد واختر الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  • ثم اضغط على أيقونة البحث.
  • يعرض نتائج Concore 2022 للمرشحين.

بعد إعلان نتائج مسابقة الدخول الإعدادية من قبل وزارة التربية الوطنية ، أصبح متاحًا لكشف نتائج الطلاب والطالبات والاستعلام عن نتائج مسابقة Concor 2022 على مستوى جميع الولايات في موريتانيا من خلال المخصص. رابط Morepac على الإنترنت.