التخطي إلى المحتوى

موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، أحد المواقع الأكثر شعبية والأبحاث حاليا ، هو التعرف على نتائج البكالوريا السورية 2022 ، وكذلك نتائج الشهادة التاسعة للتعليم الأساسي والإعدادي الشرعية ، حيث هي وتوقع الإعلان عن نتائج هذه الشهادات في الساعات المقبلة ، نظرا لاستكمال أعمال التصحيح والتسريع في وزارة التربية والتعليم عملية المراقبة والمراجعة ، مع قيام مركز الحاسب الآلي بالوزارة بتحميل النتائج في أسرع وقت ممكن. جاهزة بعد الموافقة على النتائج من قبل وزير التربية والتعليم السوري الدكتور دارم طباع ، وتم تحديث نسخة التطبيق لنتائج الامتحان لتتناسب مع الضغط أثناء عملية استخراج النتائج ، ولضمان أن موقعنا يقوم بالتثقيف في متابعة ونقل أهم الأخبار نقدم لكم الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج الشهادات العامة ، لذا منخفض لنا.

في متابعة لآخر أخبار نتائج البكالوريا سوريا 2022 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أن موعد إصدار نتائج الثانوية العامة سيكون اليوم الخميس 7 تموز الساعة 5: الساعة 00 ظهرا بتوقيت سوريا بشرط توفرها الكترونيا عبر موقع الوزارة. التعليم من خلال الإعلان الرسمي عن تفاصيل النتيجة من خلال مؤتمر صحفي يتم فيه الإعلان عن أسماء الأول ونسبة النجاح العامة ونسبة النجاح لكل قسم ، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

  • الدخول على الموقع الإلكتروني “moed.gov.sy”.
  • قم بتنزيل تطبيق نتائج الامتحان.
  • تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • اكتب رقم الاشتراك أو الاسم.
  • تحديد النتيجة المطلوب الاستعلام عنها والقسم الذي ينتمي إليه الطالب.
  • انقر فوق عرض النتيجة.

نتائج البكالوريا 2022

تعتبر نتائج البكالوريا 2022 من أهم الشهادات التي يحصل عليها الطالب خلال دراسته ما قبل الجامعة ، حيث يحدد مستقبله في اختيار الجامعة والكلية التي يرغب في الالتحاق بها ، والتي يكتسب من خلالها العديد من الخبرات والمهارات والخطوات. معلومات تساعده في مسيرته العلمية والحياتية فتحتل مكانة متميزة بين الطلاب وأولياء الأمور. الأمور ، وخلال الساعات الماضية ، شهد رابط نتائج البكالوريا سوريا 2022 عمليات بحث عالية للغاية ، لمعرفة واستخراج النتائج التي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن ، ومن المتوقع الموافقة عليها خلال الساعات القادمة. نحن معكم لمتابعة أخبار النتيجة وسنبلغكم بها في الوقت المناسب.

نتائج الشريعة التاسعة والإعدادية 2022

ومن المنتظر الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022 سوريا خلال الساعات القادمة ، وذلك بسبب استكمال وزارة التربية والتعليم لأعمال التصحيح.

يتم الانتهاء من مراقبة الدرجات ويتم تحميل النتائج على تطبيق النتائج. يبلغ عدد طلاب المدرسة التاسعة والمتوسطة للشريعة حوالي 324 ألف طالب وطالبة. عمليات بحث مكثفة في الساعات الأولى من صباح اليوم لمعرفة النتيجة ، وقد قدمنا ​​لكم ، متابعينا الكرام ، خلال السطور السابقة ، الرابط الرسمي المباشر للتعرف على النتائج عند ظهورها ، مع أطيب تمنياتنا بالنجاح و النجاح.

تحديث موقع وزارة التربية والتعليم سوريا

عملت الوزارة مؤخرًا على تحديث موقعها الإلكتروني لتكون جاهزة لتقديم خدمات متنوعة للطلاب وأولياء الأمور.

وكذلك العاملين في مجال التعليم ، وتأتي أهمية موقع الوزارة من إعلان نتائج الامتحانات للشهادات المختلفة.

في الساعات القليلة القادمة ننتظر من الوزارة إصدار بيان رسمي بنتائج الشهادات العامة.

ولا يزال عمل مركز الحاسب الآلي في الوزارة مستمرا لتقديم النتائج إلكترونيا ، بحسب ما أعلنته الوزارة رسميا على صفحتها على فيسبوك ، في متابعة مستمرة لأعمال الرقابة ، ومن المتوقع أن تظهر النتائج التي طال انتظارها. سيعلن عنه قريبا.