التخطي إلى المحتوى



رابط موقع epedu.gov.iq للحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 الدور الاول نتائجنا وزارة التربية والتعليم العراقية – علمني




















رابط موقع epedu.gov.iq لنتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 تتزايد عمليات البحث بشكل ملحوظ خلال هذه الساعات للتعرف على رابط موقعنا المخصص للاستعلام عن نتائج طلبة الصف الثالث المتوسط ​​في الجولة الاولى في مختلف العراق محافظات 2022 ، وجاء ذلك بالتزامن مع اهتمام الطلاب وأولياء الأمور في هذا الوقت بالتعرف على نتائج الامتحانات الثالثة ، الجولة الأولى ، التي أكملها الطلاب بناء على الجدول الرسمي المعتمد من وزارة التربية والتعليم العراقية. نتائجنا قامت وزارة التربية والتعليم بالاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط.

نتائج الدور الوسيط الثالث الاول 2022 بالعراق

ومن المقرر أن تتم مراقبة نتائج الطلاب ودرجاتهم في مختلف المواد في هذا الوقت ، بعد إعلان الوزارة عن استكمال أعمال تصحيح الامتحانات للطلبة. تقديم النتائج ، وأكدت الوزارة أن النتائج تمر بمرحلتها الأخيرة في هذا الوقت ، تمهيدا للنتيجة لاعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي. جدا.

موقع epedu.gov.iq لنتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022

في بيان رسمي صادر عن وزارة التربية والتعليم العراقية ، أشارت إلى أن جميع نتائج طلبة الصف الثالث المتوسط ​​في جميع المحافظات العراقية سيتم استخلاصها إلكترونيا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو من خلال موقع النتائج لدينا ، وذلك باتباع ما يلي مباشرة.

  • في البداية يتم توجيه الطالب أو ولي الأمر مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم ، وكذلك يمكن أن تظهر النتائج على الموقع الإلكتروني لنتائجنا
  • بعد ذلك ، يتم تحديد الاستعلام عن نتيجة متوسطة ثالثة من بين الخيارات المتاحة عبر موقع الويب.
  • بعد ذلك ستظهر قائمة بالمحافظات أمام المستخدم.
  • تحديد المحافظة وادخال رقم الامتحان.
  • ثم اختر إظهار النتيجة.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ