التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2022 سوريا ، أكدت مصادر تربوية مطلعة مقربة من وزارة التربية والتعليم السورية ، استكمال امتحانات البكالوريا. منوهاً بأن عملية إجراء امتحانات الثانوية العامة في سوريا تمت وفق ما كان مقرراً والخطة الزمنية لامتحانات الباكالوريا السورية ، ووفقاً لكافة الإجراءات الاحترازية لتلافي الإصابة بفيروس كورونا.

طلاب سوريون ينتظرون نتيجة البكالوريا ، ويزداد معدل البحث عبر محركات البحث عن النتائج ، وتعرض وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2022 عبر الموقع الرسمي للوزارة ، عبر الدخول على الرابط التالي http: // moed.gov.sy ، ويعتبر هذا الرابط الإلكتروني محدثًا بصفة دورية ؛ لإعلان نتائج الاختبارات ، حيث يمكن للطالب الاطلاع على النتائج بالاسم ورقم الاشتراك في قسمي تلك المرحلة العلمية والأدبية.

نتائج البكالوريا 2022

نتائج البكالوريا 2022 سورياونشرت وزارة التربية والتعليم السورية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، أنه بهدف تسريع وتسريع إصدار نتائج البكالوريا السورية 2022 ، تعمل جميع اللجان المختصة وتبذل قصارى جهدها لتصحيح و إعادة النظر؛ مراقبة درجات الطلاب للإسراع بإنجاز تلك الأعمال ؛ استعدادًا لإعلان نتائج البكالوريا 2022 سوريا قريبًا.

تطبيق نتائج الامتحانات وزارة التربية والتعليم السورية

كما أطلقت وزارة التربية والتعليم السورية تطبيقًا يمكن من خلاله الاطلاع على نتائج البكالوريا في سوريا 2022 ومعرفتها ، بحسب رقم الاشتراك واسم المحافظة. يحتمل صدور نتائج البكالوريا 2022 في سوريا خلال الأيام المقبلة ، ومن المرجح أن تظهر قبل عيد الأضحى المبارك.

يمكن لطلاب البكالوريا الآن بسهولة تنزيل تطبيق النتائج من وزارة التربية والتعليم السورية عبر هذا الرابط moed.gov.sy ، من خلال الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية واختيار زر تحميل التطبيق لنتائج البكالوريا 2022 في سوريا حسب رقم واسم الاكتتاب.

رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاشتراك بوزارة التربية والتعليم السورية

وستعمل وزارة التربية والتعليم السورية على تفعيل رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاشتراك واسم المحافظة ، كما ستوضح موعد إعلان النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة.

  • الخطوة الأولى: ينتقل الطالب أو ولي أمره إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية.
  • الخطوة الثانية: من القائمة الرئيسية على الموقع ، يختار الطالب أيقونة نتائج الاختبار.
  • الخطوة الثالثة: الضغط على أيقونة نتائج البكالوريا للدورة الأولى 2022.
  • الخطوة الرابعة: يتم تسجيل بيانات الطالب من الاسم ورقم الاشتراك والمحافظة والقسم.
  • الخطوة الخامسة: إضغط على Show Result.