التخطي إلى المحتوى



رابط مباشر “وزارة التربية والتعليم | طلب نتائج الامتحانات” لنتيجة البكالوريا في سوريا 2022 برقم الاشتراك




















يرغب عدد كبير من طلبة البكالوريا في جميع أنحاء سوريا في معرفة نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2022 ، وهي الاختبارات التي أكملها الطلاب خلال الفترة الماضية ، حيث تعتبر نتائج البكالوريا من أهمها نتائج الطلاب التي تشهد اقبالا كبيرا للتعرف عليها والتأكد مما حققه الطلاب طوال العام الدراسي ، كما سيتم تحديد مصير الطلاب في المرحلة التالية لتحديد الكليات المراد تسجيلها من خلال هذه السطور نستعرض:ربط الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا 2022 برقم الاشتراك.

نتائج البكالوريا في سوريا 2022 برقم الاشتراك
نتائج البكالوريا في سوريا 2022 برقم الاشتراك

نتائج البكالوريا في سوريا 2022

أكمل جميع طلاب الثانوية العامة بجميع الفروع المختلفة امتحاناتهم للدورة الأولى لعام 2022 ، حيث أنهم طلاب امتحانات الفرع الأدبي من خلال توفير اللغة الإنجليزية ، وقدم طلاب الثانوية العامة الفرع العلمي والمهني. الثانوية ، والثانوية الشرعية بكافة فروعها موضوع اللغة الأجنبية في نفس اليوم ، وفي هذا السياق أشارت وزارة التربية والتعليم السورية إلى أن امتحانات الطلاب جاءت بناء على الضوابط والإجراءات المعلنة ، وجاءت الامتحانات في مستوى الطالب المشمول ، أجواء الامتحان مريحة وهادئة ، وكان الوقت المخصص للأسئلة كافياً للإجابة على جميع الأسئلة ، وبدأت أعمال التصحيح للامتحانات الخاصة. سيتم الاتصال بالطلاب فور انتهاء الاختبارات والمدة المحددة ، بحيث تتم متابعة النتائج والدرجات ثم مراجعتها ثم عرضها على جميع الطلاب حتى يسهل التعرف عليهم إلكترونيًا.

رابط لاستخراج نتائج البكالوريا في سوريا 2022

أشارت وزارة التربية والتعليم السورية رسمياً إلى إمكانية الاستفسار عن نتائج البكالوريا في جميع أنحاء سوريا ، عبر الموقع الرسمي للوزارة ، على أن يتم ذلك بسهولة باتباع الخطوات التالية.

  • في البداية ، يمكن لجميع الطلاب من جميع الأشخاص العلميين والأدبيين والاعتباريين الدخول مباشرة على موقع وزارة التربية والتعليم السورية الرسمية عبر الرابط http://moed.gov.sy
  • وبعد ذلك يتم العمل باختيار الاستعلام عن نتيجة البكالوريا هذا العام 2022.
  • اختر إدخال رقم الاشتراك ، بالاسم ، أو حسب المدرسة.
  • اختر إظهار النتيجة لإظهارها مباشرة.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ