التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن نتائج الدورة المتوسطة الثالثة الجولة الاولى 2022 اذ يعتبر هذا من اكثر الاشياء التي يبحث عنها الكثير من الطلاب واولياء الامور في العراق عبر الانترنت لانهم يحصلون على نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق بعد الوزارة تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية النتيجة من خلال موقع الوزارة أو من خلال موقع النتائج لعرض النتائج.

نتائج الوسيط الثالث الجولة الاولى 2022

تستعد وزارة التربية والتعليم العراقية لإعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​خلال ساعات قليلة من اليوم أو صباح الغد على أبعد تقدير ، بعد أن انتهت الوزارة من تصحيح جميع الأوراق للطلاب والطالبات في كافة ضوابط الوزارة. بحيث تعلن النتائج في جميع محافظات العراق لسهولة الحصول عليها من قبل جميع الطلاب والطالبات.

كيفية الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022

حالما تعلن وزارة التربية العراقية نتائج الصف الثالث المتوسط ​​يمكن للطالب الحصول عليها بسهولة من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة والتي تتلخص في السطور التالية: –

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • اختر من القائمة الجانبية نتائج الطلاب.
  • بعد ذلك تختار من صفحة النتائج المتوسط ​​الثالث.
  • تكتب رقم امتحان الطالب في المساحة المخصصة له.
  • تضغط على الزر للاستعلام عن النتيجة.
  • انتظر حتى يتم عرض نتيجة الطالب لك على صفحة أخرى.

رابط للاستعلام عن نتائج الدورة المتوسطة الثالثة الجولة الاولى 2022

تعمل وزارة التربية والتعليم العراقية خلال الساعات الحالية على حصر اسماء الطلبة للاعلان عن الطلبة المتفوقين في جميع المحافظات العراقية ، حتى يتمكن الطلاب من الاستفسار عنهم من خلال المواقع الالكترونية المخصصة لعرض النتائج.

يشار إلى أنه تم تأجيل الامتحانات هذا العام لمدة عدة أيام حتى 20 يونيو الماضي ، بسبب تسرب امتحان الرياضيات ، مما دفع الوزارة إلى الضغط لإجراء اختبار آخر للطلاب.

يشار إلى أن وزارة التربية العراقية أصدرت بيانا لفترة من الوقت تفيد بأن نتائج الطلاب ستعلن قبل موعد عيد الأضحى ، وبالتالي من المتوقع إعلان النتائج صباحا للطلاب.

نتيجة المتوسط ​​الثالث للصف 2022 الدور الاول في العراق

خرجت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم العراقية رسمياً في الساعات الماضية ، موضحة تفاصيل إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق 2022 ، حيث أكدت أن أعمال تصحيح الامتحانات للطلاب جارية في هذا الوقت ، ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج الطلاب بمجرد متابعة النتائج ومراجعتها. نتائج الطلاب وامتحاناتهم