التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2022 سوريا ، أكدت مصادر وزارة التربية والتعليم السورية انتهاء امتحانات البكالوريا ، مؤكدة أن عملية إجراء امتحانات الثانوية العامة في سوريا تمت وفق ما كان مخططًا لها والخطة الزمنية لامتحانات البكالوريا السورية ، و وذلك وفق كافة الإجراءات الاحترازية لتلافي الإصابة بفيروس كورونا الذي اجتاح البلاد.

نتائج البكالوريا 2022 سوريا

نشرت وزارة التربية والتعليم السورية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، أنه بهدف تسريع وتسريع إصدار نتائج البكالوريا سوريا 2022 ، تعمل جميع اللجان ذات الصلة بجهد كبير لاستكمال التصحيح و إعادة النظر؛ مراقبة درجات الطلاب للإسراع بإنجاز تلك الأعمال ؛ تمهيداً لإعلان نتائج البكالوريا 2022 سوريا.

كما تم تنفيذه من قبل وزارة التربية والتعليم السورية ، حيث يمكن للطلاب من خلاله اكتشاف وفحص ومعرفة نتائج البكالوريا في سوريا 2022 ، حسب رقم الاشتراك واسم المحافظة. في سوريا حتى الآن ، لكن من المرجح أن تصدر نتائج البكالوريا 2022 في سوريا خلال الأيام المقبلة ، ومن المرجح أن تظهر قبل عيد الأضحى لهذا العام.

يمكن لطلاب البكالوريا الآن تحميل وتنزيل تطبيق النتائج من وزارة التربية والتعليم السورية بسهولة من خلال الرابط moed.gov.sy ، وذلك بالدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية واختيار تنزيل التطبيق لنتائج البكالوريا. 2022 في سوريا حسب رقم واسم الاكتتاب.

رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاشتراك بوزارة التربية والتعليم السورية

تعمل وزارة التربية والتعليم السورية على تفعيل رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاشتراك واسم المحافظة من خلال الرابط moed.gov.sy.

  • أولاً يذهب الطالب إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy.
  • ثانيًا ، من القائمة الرئيسية في الموقع ، يختار الطالب زر نتائج الاختبار.
  • ثالثا الضغط على ايقونة نتائج البكالوريا الدور الاول 2022.
  • رابعا: تسجل بيانات الطالب من الاسم ورقم الاشتراك والمحافظة والقسم.
  • خامسًا وأخيرًا ، انقر فوق Show Result ، وسيظهر بمجرد ظهوره.