التخطي إلى المحتوى

تم تفعيل رابط الاستفسار عن نتائج المتوسط ​​الثالث للعراق 2022 الذي اعلنته وزارة التربية والتعليم العراقية بحيث يمكن رفع نتائج الطلاب من خلاله في ظل زيادة وانتشار فيروس كورونا ، وأصبح البحث عن النتائج وموعد إعلانها الشغل الشاغل لشريحة كبيرة من الطلاب وأولياء أمورهم ، خاصة بعد أن أكدت مصادر مقربة من وزارة التربية العراقية أن موعد الإفراج عن معدلات الطلاب يقترب خلال اليوم التالي. ساعات قليلة يشعر الطلاب وأسرهم بحالة من القلق والتوتر ، فهذه المرحلة من المراحل المهمة في حياة الطلاب ومسارهم التعليمي ، وإليكم التفاصيل.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022

بعد موضوع ظهور نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 الذي يثير قلق مئات الطلاب وأسرهم ، أصدرت وزارة التربية والتعليم في العراق تصريحات مهمة لطمأنة الطلاب وأولياء الأمور على النتائج ، حيث أكدت أن حوالي 95٪ من الطلاب تم الانتهاء من عمليات التصحيح والتجميع والمراقبة للتأكد من صحة النتائج وبمجرد الانتهاء. من جميع الأعمال سيتم إرسال النتيجة لاعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي ، وفي نفس السياق أطلقت الوزارة موقعاً خاصاً على شبكة الإنترنت مسؤولاً عن إظهار جميع النتائج الأكاديمية لجميع الطلاب في مختلف محافظات العراق لتسهيل الأمر. للكلاب وأولياء أمورهم لاستخراج النتائج إلكترونيًا.

موعد إعلان نتائج الدورة الوسيطة الثالثة 2022

ومن المنتظر أن تظهر نتائج الوسيط الثالث 2022 ، خلال الساعات المقبلة ، وبمجرد اعتماد النتائج ، سيعقد مؤتمر صحفي برئاسة وزير التربية والتعليم العراقي لإعلان أسماء الطلاب الأوائل. وتلقى الطلاب مادة اللغة العربية والتربية الدينية ، وأخذوا أيضًا امتحاني اللغة التركمانية والكردية في الأيام الأخيرة من امتحاناتهم.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه قد تم الإعلان رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية عن إعلان النتيجة تباعاً في جميع المحافظات بتاريخ الموقع الرسمي للوزارةأو موقع نتائجنا بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الإجابة وإجراء المراجعات النهائية التي تضمن حصول كل طالب على حقه الكامل.