التخطي إلى المحتوى

جميع الطلاب ينتظرون المرحلة المعدل الثالث في العراق وكذلك أولياء الأمور ، موعد ظهور نتائجهم في جميع محافظات وبلدان العراق ، بما في ذلك بابل وبغداد والبصرة وغيرها من المحافظات ، لذلك سنعرف في الأسطر القليلة القادمة متى ستظهر نتيجة الصف الثالث المتوسط اظهر شارع العراق 2022. من خلال الموقع الرسمي لطلاب المرحلة الاعدادية في العراق عبر موقع التعليم العراقي وسنساعدك في المتابعة اللحظية لاعتماد النتائج

وزارة التربية العراقية تعلن نتيجة المتوسط ​​الثالث 2022

في البداية سنتعرف على وزارة التربية والتعليم العراقية. هي جهة رسمية مسؤولة عن إدارة الخطة التربوية في العراق وجميع محافظاته ودوله. وتضم أكثر من 20 مديرية منتشرة في عموم العراق باستثناء إقليم كردستان. أنشأت وزارة التربية والتعليم العراقية إطلاق موقعها الخاص بوزارة التربية والتعليم ، وهو الموقع الأكثر بحثًا في العراق خلال هذه الفترة ، لأنه مسؤول عن عرض جميع النتائج الأكاديمية لجميع الطلاب في محافظات العراق.

موعد ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط

من خلال السطور التالية نستعرض النتائج معك من خلال رقم الامتحان على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022

وكانت امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​في العراق قد اكتملت قبل عدة أيام ، وكانت المادة الأولى التي أخذها الطلاب هي اللغة العربية والتربية الدينية ، واجتازوا اختبارات اللغة التركمانية والكردية في اليوم الأخير من امتحاناتهم. وقال العراق إن النتيجة ستعلن بعد الانتهاء من عملية تصحيح أوراق إجابة الطلاب بعد العقيدة رسميا من قبل الوزارة ، حتى يتم إبلاغ الطلاب وأولياء الأمور بها ومعرفة كيفية أدائهم في هذه الامتحانات في عام 2022. نصف السنة.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 في العراق

وتجدر الإشارة كذلك إلى أن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق سيكون من خلال الخطوات الصحيحة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم العراقية عبر موقع النتائج على شبكة الإنترنت الذي أطلقته وزارة التربية العراقية.

خطوات للاستعلام عن نتيجة المتوسط ​​الثالث للعراق 2022

  • تسجيل الدخول إلى البوابة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ادخال الايقونة للاستعلام عن نتيجة المعدل الثالث في العراق.
  • اكتب اسم الطالب ورقم الاختبار.
  • اختر الأيقونة لإظهار النتيجة ، وستظهر نتيجة الثالثة ، متوسط ​​العراق 2022.

متابعة نتائج المعدل الثالث في العراق

وأعلنت الوزارة أن عملية التصحيح للصف الثالث المتوسط ​​في العراق اكتملت بنسبة 90٪ في جميع محافظات دول العراق ، وهذا آخر بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم. وأوضحت أن عملية التصحيح على وشك الانتهاء في محافظات كركوك والبصرة والرصافة الأولى والثانية والثالثة. محافظة كربلاء ومحافظة ميسان هاتان المحافظتان هما أولى المحافظات التي سيتم إعلان النتائج فيها.

النتائج الأولية هي المعدل الثالث في العراق

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية اليوم بتفعيل رابط نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 للدور الاول في محافظات بغداد ، الرصافة ، الكرخ ، البصرة ، ذي قار ، ديالى ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، المثنى ، النجف ، نينوى ، القادسية ، الانبار ، بابل ، صلاح الدين الكرخ الاول الكرخ الثاني الكرخ الثالث الرصافة اولا الرصافة الثاني الرصافة ثالثا ، السليمانية ، واسط اربيل ، دهوك بعد الانتهاء من التصحيح ويمكنك تحميل النتائج في ملفات PDF ومعرفة نتائج الطلاب وجميع معدلات النجاح في جميع المحافظات والمدارس.