التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم الأساسي سوريا 2022 ، يا لها من ساعات صعبة تحمل معها المزيد من القلق والتوتر لطلبة الصف التاسع سوريا 2022 ، مع اقتراب موعد إعلان نتائج البكالوريا سوريا 2022 ، حيث من المتوقع أن تعلن نتائج الدورة التاسعة اليوم الخميس 7 تموز 2022 ، وانتهت وزارة التربية والتعليم السورية عبر لجان التصحيح المنتشرة في المحافظات السورية من تصحيح ومراجعة الامتحانات وتجميع الدرجات. وذلك تمهيدا لاعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم وتحميلها على موقع الوزارة الرسمي moed.gov.sy. من الممكن أيضًا استخراج النتائج وبيانات النقاط والدرجات من تطبيق النتائج ، والمتوفر الآن على أجهزة هاتف Android.

نتائج شهادة التعليم الأساسي سوريا 2022

لم يعد هناك حديث في سوريا الآن عن نتائج الصف التاسع سوريا 2022 حسب الاسم ورقم الاشتراك. كما استحوذت نتائج البكالوريا سوريا 2022 حسب الاسم على تفكير الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور. هناك حالة من الترقب الشديد والانتظار للحظة لإعلان النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة فقط. نحن هنا على موقع ثقافني. نتابعك وننتظر معك لحظة إعلان النتائج حتى نكون أول من يخبرك بالنتيجة ونعدك بالنجاح.

رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2022 بالاسم ورقم الاشتراك

يتم الاستفسار عن نتائج البكالوريا في سوريا واستخراج بيانات الدرجات والنقاط إلكترونياً. من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وبعد القيام بالخطوات التالية: –

  • في البداية ، يجب عليك الوصول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية ، moed.gov.sy.
  • اختيار نتائج الصف التاسع سوريا 2022.
  • أدخل رقم الاشتراك ، واختر المحافظة ، وانقر على أيقونة “عرض النتائج”.
  • أو من خلال تطبيق نتائج امتحانات الشهادة العامة والمتوفر حاليا لهواتف أندرويد.

نتائج البكالوريا سوريا 2022

اجتاز أكثر من 370 ألف طالب وطالبة امتحانات شهادة التعليم الأساسي سوريا 2022 ، مع تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة. كانت الأسئلة على مستوى الطالب المتوسط. عملت لجان التصحيح المنتشرة في جميع محافظات سوريا على الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحان بدقة عالية والتأكد من أن كل طالب يأخذ حقه. كما تمت مراجعة الأوراق من قبل مدرسين متخصصين في جميع المواد للتأكد من الدقة في التصحيح.