التخطي إلى المحتوى



هنا الآن تقترب نتائج الدورة التاسعة لسوريا 2022 من ظهور نتائج البكالوريا بوابة نتائج امتحانات سوريا – اعلمني




















نتائج البكالوريا السورية التاسعة والبكالوريا السورية لعام 2022 تشهد هذه المرة من كل عام تقدم آلاف الطلاب في المرحلة التاسعة بانتظار نتائج امتحاناتهم ، وذلك لأن اللجنة المركزية اقتربت من انتهاء عملية التصحيح. أوراق الامتحان وستكون متاحة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية باستخدام رقم اشتراك الطالب والاستماع إلى الثلاثي ، ويمكن الاستعلام عن النتيجة رسميًا من خلال تطبيق نتائج التاسع بسهولة.

نتائج البكالوريا من خلال تطبيق وزارة التربية والتعليم السورية

جدير بالذكر أن هذا التطبيق متاح لجميع المراحل التعليمية بما في ذلك طلاب الصف التاسع السوري ، ويمكن للطلاب من خلاله معرفة نتائجهم باستخدام رقم الاشتراك والاسم الثلاثي للطالب أو اسم المدرسة الملتحق بها الطالب ، و من خلال هذا التطبيق يمكن للطالب الحصول على قائمة بأسماء الطلاب الناجحين الأوائل من خلال الموقع الرسمي للوزارة.
ونجد أن تطبيق نتائج التاسع في سوريا 2022 تم تطويره وتصنيعه من قبل خبراء في وزارة التربية والتعليم السورية بحيث يمكن لجميع الطلاب والطالبات الذين يمتلكون هواتف تعمل بنظام أندرويد تحميل التطبيق وتثبيته لاستخدامه بمجرد ظهور النتيجة باستخدام رقم اشتراك الطالب واسمه الثلاثي.

كيفية الاستعلام عن نتائج الجلسة الأخيرة برقم الاشتراك في سوريا 2022

يسمح لجميع طلاب الصف التاسع بالاستعلام عن نتائج الدورة الأخيرة بالاسم أو رقم اشتراك الطالب من خلال تطبيق الوزارة أو موقعها الرسمي في حال امتلاك الطالب أو ولي الأمر لجهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد. ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يقوم الطالب بتحميل تطبيق نتائج التاسع في سوريا والذي أنشأته وزارة التربية والتعليم السورية.
  • بعد ذلك يجب على الطالب إدخال كافة بياناته الشخصية مثل: اسم الطالب ورقم اشتراكه والتأكد من صحتها.
  • ثم يضغط على أيقونة الخيارات ، ويختار منها نتائج التعليم الأساسي 2022 ، أو أيقونة نتائج المدرسة الشرعية للمرحلة الإعدادية.
  • بعد ذلك يختار الطالب مدينته التي يقيم فيها.
  • بعد التأكد من جميع الخطوات يقوم الطالب بالضغط على خيار إظهار النتيجة ، بحيث تظهر النتيجة بسرعة بمجرد الموافقة عليها رسميًا.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ