التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم نتائج المعدل الثالث للقادسية 2022 الذي بحث عنه الآلاف من طلاب الصف الثالث المتوسط ​​، الجولة الأولى للعام الدراسي الحالي 2021-2022 ، حيث تم إعلان النتائج فجر اليوم الخميس 7 تموز. عام 2022 والعديد من الطلاب واجهوا مشاكل كثيرة في عملية استخلاص النتائج وهذا زاد من قلقهم خاصة مع انتشار الأخبار التي تؤكد أن معدلات النجاح قليلة وهناك معدلات انجاز وفشل غير مسبوقة هذا العام في العراق .

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 القادسية
نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 القادسية

أخبار نتائج الجولة الأولى الوسيطة الثالثة 2022

نتابع معكم آخر الأخبار المتعلقة بنتائج الصف الثالث متوسط ​​2022 الدور الأول. معكم معدلات النجاح التي كانت صادمة.

كما وجدنا من متابعة قوائم النتائج الوزارية أن نسب الإعادة ومن أكملوها كبيرة ، إذ قد تتجاوز أكثر من نصف الطلاب في مختلف مدارس العراق. وذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الأعداد من الراسبين والمكملين كبيرة جدًا.

ما هو مصير من يفشل ومن يكمل؟

حتى الآن ، لم تعلن الوزارة عن أي إجراء بخصوص هذه الأعداد الكبيرة ، لكن ننصحك بتقديم طلبات اعتراض في المدارس ، وتوجيه التماسات من قبل الطلاب وأولياء الأمور ورواد وسائل التواصل الاجتماعي في العراق بشأن إعادة النظر في هذا الموضوع.

حيث حدثت قضية مماثلة في الصف السادس الاعدادي في احدى السنوات السابقة ، وقدم الطلاب الطعن ، ثم اتخذت وزارة التربية العراقية قرارا لمصلحة الطلاب في ذلك الوقت ، فتبعوا طلاب الصف الثالث في المدرسة الإعدادية.

رابط لنتائج المتوسط ​​الثالث 2022 القادسية

اما انتم ايها طلاب القادسية يمكنكم استخراج النتائج بنفسك باتباع الفقرة التالية او اتركوا لنا تعليقاً مع اسم الطالب واسم المدرسة وسنقوم باستخراج النتيجة لكم فوراً. قدر الإمكان ، لذا اتبع ما يلي:

  • تذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية: epedu.gov.iq.
  • الضغط على أخبار الوزارة.
  • انزل لأسفل حتى تصل الى خبر اعلان نتائج الدورة الثالثة الوسيطة 2022 الدور الاول محافظة القادسية.
  • اضغط على الرابط المقدم من الوزارة.
  • ثم اضغط على بيان المدرسة pdf.
  • ابحث عن اسم الطالب ورقم الاختبار.
  • نتمنى ان تكونوا محظوظين وان تكونوا من الناجحين ، اكدوا لنا لكم في التعليقات.

.