التخطي إلى المحتوى

محافظة الإسكندرية نتيجة تنسيق اللغات التجريبية لرياض أطفال 2022 حيث ينتظر الكثير من أولياء الأمور حتى الفترة الحالية نتيجة تنسيق رياض الأطفال من خلال الرقم القومي في محافظة الإسكندرية بعد الانتهاء من مرحلة التقديم لرياض الأطفال في الماضي 30 يوليو 2022 إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية والالتزام بكافة تعليمات اللواء محمد الشريف بمحافظة الإسكندرية ، والمتابعة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم لكافة البيانات وقبول الأطفال الذين استيفاء الشروط والضوابط المنصوص عليها. عرض التفاصيل من خلال موقع ثقافني.

نتيجة التنسيق بين روضة الاطفال 2023 محافظة الاسكندرية

تستعد مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية لإعلان نتائج تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية ، لذلك نجد ترقبا من أولياء الأمور والبحث مستمر في المواقع المختلفة بعد إعلان النتائج الإلكترونية عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية. بعد أن استلم ولي الأمر الملف الورقي للأطفال لتسجيل وقبول ابنه في الفترة من 1 يوليو الحالي حتى 31 يوليو.

نتيجة التنسيق التجريبي للغات 2022 روضة الاطفال

تشكل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية لجنة في كل مدرسة برئاسة مديرها وأعضاء معلمات رياض الأطفال ومسئول شئون الطلاب ووحدة المعلومات الحاسوبية بالمدرسة لمراجعة جميع طلبات رياض الأطفال وفحصها بشكل جديد وبناء على الشروط والضوابط التي تم تحديدها والتي هي حسب التوزيع الجغرافي وعمر الطفل المتقدم وكافة الشروط الأخرى.

الاستعلام عن نتيجة الصيغة التجريبية للغات 2022 روضة الأطفال

لجنة مديرية التربية والتعليم التي تم تشكيلها في كل مدرسة هي المسؤولة عن مطابقة الأوراق والملفات المقدمة من أولياء الأمور في بيانات التسجيل إلكترونياً من واحد إلى ستة آخر حتى 30/6 الأخيرة ، وبعد ذلك يقومون بإجراء عملية مراجعة النتائج الإلكترونية. يتم تربيتها في محافظة الإسكندرية حتى يتعرف عليها الطلاب من خلال الخطوات التالية

  • اضغط على الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.
  • ثم يقوم الطالب بإدخال رقمه القومي والرقم القومي لولي الأمر.
  • سيؤدي النقر فوق الاستعلام إلى إظهار النتيجة بالتفصيل والمكان الذي سيتم قبوله.
  • اطبع النموذج وانتقل إلى المدرسة فور انتهاء هذه المرحلة في بداية العام.

.