التخطي إلى المحتوى

تسجيل وتحديث بياناتي على منصة جدارا عبر الموقع الرسمي لمنصة جدارا والسؤال المهم الذي يشغل عقول الكثيرين. كيف أقوم بتحديث بياناتي في Jadara 1444 يتم ذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة ، وهو أمر مهم بالنسبة لك. لجميع الخريجين من الخريجين والخريجات ​​، أو في حالة عدم وجود فئات يشغلها التطبيق و سجل للحصول على وظائف الجدارة . وغيرها من الأمور التي تتم على منصة جدارا داخل المملكة العربية السعودية ، كما صرح بذلك مسئولو منصة جدارا ، لتجديد الخدمة المدنية ، ودعت جميع الخريجين والخريجات. ليتم اتباعها كيفية تحديث البيانات في جدارا على الموقع. كما أشارت إلى أهمية تحديث بيانات برنامج جدارا لمن يرغبون في الإعلان عن الوظائف الشاغرة أو الحالية. من خلال سطور مقال اليوم من موقع ثقافني سوف نستعرض المزيد عن تحديث بيانات برنامج جدارا والطريقة المستخدمة لذلك.

تسجيل وتحديث بياناتي على منصة جدارا
سجل للحصول على وظائف الجدارة

التسجيل وتحديث البيانات الخاصة بي على جدارا 1444

مكتمل تسجيل وتحديث بياناتي على منصة جدارا من خلال الموقع الرسمي لمنصة جدارا ولا توجد منصات أخرى معتمدة. وأوضحت الوزارة أهمية تحديث البيانات منصة الجدارة لجميع المسجلين ، القدامى والجدد ، ليكونوا هناك. للتأكد من دقة المعلومات المسجلة على منصة جدارا. يجب أيضًا استكمال ملفات المتقدمين حتى يتم منحهم الفرصة. لإجراء مقارنة للحصول على وظائف الجدارة والذي سيتم الإعلان عنه أيضًا ، نوهت الوزارة بأهمية الحصول على هذه الوظائف. يجب تحديث بيانات الجدارة لكل من يبحث عن وظائف أو للخريجين. كيف أقوم بتحديث بياناتي في Jadara 1444 وهذا ما سنعرض خطواته من خلال سطور مقال “موقع ثقافني” التالي.

ما هي الطريقة التي يتم بها حساب نقاط الجدارة؟

بعد أن يتم ذلك تسجيل وتحديث بياناتي على منصة جدارا من خلال الخطوات التي سنعرضها في الأسطر التالية ، يمكنك ذلك حساب نقاط الجدارة . وحساب النقاط على منصة جدارا كمثال بعد منح المرشح 5 نقاط عن كل خاصية معينة حصل عليها. بالإضافة إلى هذه النقاط ، تمت إضافة 3 نقاط أخرى لتحديد أنشطة التطوير التي يشاركون فيها. يتم إضافة هذه النقاط أيضًا بعد ذلك. إضافة كافة المزايا وتحديد المستوى الذي سيحصل عليه المرشح ويكون وفق درجات معينة سنشرحها في السطور التالية من مقال “موقع ثقافني”.

تسجيل وتحديث بياناتي على منصة جدارا وكيف أحسب نقاطي في جدارا 1444

من الضروري تحديث البيانات ميزة لكي تتاح الفرصة لاحتساب النقاط من خلال الخطوات التالية: –

  • إذا حصل المرشح على نسبة 40 نقطة من الدرجات التراكمية في درجة البكالوريوس فيحتسب. النقاط 0.4 بجانب المعدل التراكمي ودعها تكون 90٪ ، يكون الحساب 90 * 0.4 = 36.
  • وكذلك نتيجة اختبارات القياس بنفس النقاط وهي 40 نقطة ، وتم تسجيل اختبار القدرات بعدد 80 درجة. الحساب هو نتيجة ضرب العددين 0.4 * 80 = 32.
  • بالإضافة إلى نقاط تخرج الطالب من الدراسة ، وإذا حصل الطالب على 30 نقطة ، يتم عمل مربع من 30 نقطة. ضرب 30 * 0.4 = 12.
  • وبجمع الدرجات في الخطوات السابقة وهي 36 + 32 + 12 = 80 درجة.
تسجيل وتحديث بياناتي على منصة جدارا
كيف أحسب نقاطي في Jadara 1444

كيف أسجل وأحدث بياناتي على برنامج جدارا؟

  1. في البداية ، سوف يتم تسجيل دخولك منصة البوابة الإلكترونية للبوابة الإلكترونية .
  2. يجب أيضًا تسجيل رقم الهوية الوطنية في المربع المخصص لذلك.
  3. يجب كتابة تاريخ ميلاد المستخدم على الصفحة الرئيسية لمنصة جدارا.
  4. من الضروري أيضًا تحديد جنس المسجل على منصة جدارا.
  5. في الخطوة التالية ، يتم تسجيل رمز التحقق الذي يظهر أمامك في الصفحة الرئيسية.
  6. في الخطوة الأخيرة من السؤال كيف أقوم بتحديث بياناتي في Jadara 1444 يتم الضغط على مربع تسجيل الدخول.
  7. يتم إدخال الصفحة الجديدة وتحديث بيانات المستخدم حسب ما هو مطلوب من المنصة.
  8. فيما يتعلق بتفعيل آلية تقديم طلب لوظيفة من وظائف جدارا وفق نظام المفاضلة نقدمها في السطور التالية من مقال “موقع ثقافني”.

منصة البوابة الإلكترونية للبوابة الإلكترونية وتفعيل آلية التقديم على الوظائف

بعد أن يتم ذلك تسجيل وتحديث بياناتي على منصة جدارا يتم تفعيل آلية العمل حسب نظام التمايز في السلم الوظيفي كالتالي:

  • اذكر الوظائف التعليمية التي سيتم الإعلان عنها عبر منصة الجدارة سيكون متاحًا لكل من الرجال والنساء.
  • كما سيتم الإعلان عن سلم الوظائف الصحية على منصة جدارا الرسمية للنساء والرجال.
  • وكذلك سلم رواتب الوظائف العامة لكلا الجنسين حسب الجدارة.
  • سيتم تحديد فترة زمنية لتفعيل آلية العمل على منصة جدارا برابطها الرسمي. سجل للحصول على وظائف الجدارة وتفعيل آلية الوظائف المعلنة عبر الموقع الرسمي.

تسجيل وتحديث بياناتي على منصة جدارا والتي تم التنبيه عليها لجميع الخريجين الراغبين في ذلك. للتسجيل في وظيفة قدمنا ​​تفاصيل ذلك من خلال سطور مقال اليوم من موقع ثقافني.

.