التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن إطلاق تطبيق إلكتروني يعرض نتائج امتحانات الشهادة العامة بما في ذلك البكالوريا والتاسع بحلول عام 2022 ، حيث يوفر هذا التطبيق فرصة للتعرف على نتائج امتحانات الشهادة العامة في عموم الوطن العربي السوري. جمهورية. أصبح الآن متوافقًا مع هواتف Android ، مع إصدار لهواتف IOS لاحقًا ، بجميع أقسامها.

تحميل تطبيق نتائج امتحانات 2022 سوريا

قبل الإعلان عن نتائج امتحاني البكالوريا والتاسع ، قدمت وزارة التربية والتعليم السورية تحديثًا جديدًا لبرنامج تطبيق نتائج الامتحانات ، وأعدت وزارة التربية والتعليم التطبيق على هواتف أندرويد للتشغيل بكفاءة وسرعة ، ونشرت رابط تنزيل لـ تطبيق نتائج الامتحانات 2022 المتوافق مع أجهزة Android ، حيث سيتم تحديث رابط النتائج Test وفقًا لرقم اشتراكك وعنوانك ، مع آخر التحديثات ، ستظهر لك نتائج امتحانات درجة البكالوريوس والفئة 9 لعام 2022.

تنزيل تطبيق نتائج الامتحانات 2022

أصدرت وزارة التربية والتعليم في سوريا طلباً لنتائج امتحان البكالوريا في سوريا وإتاحتها للتحميل على الموقع الرسمي لوزارة moed.gov.sy. من خلال هذا الموقع سترى النتائج والاستعدادات للعام الدراسي. أوضحت وزارة التربية والتعليم السورية أن هناك العديد من التطورات التي قام بها المهندسون. تطبيقات الاختبارات المهنية لتطبيق نتائج الاختبارات في سوريا ، وهذه التطورات تسمح بإجراء تحقيق أسرع لإظهار نتائج البكالوريا في جميع أنحاء سوريا.

رابط نتائج البكالوريا 2022 الدورة الاولى بالاسم موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy
تحميل طلب نتائج البكالوريا 2022 سوريا .. تحميل برنامج الشهادة الثانوية

تطبيق نتائج الامتحانات 2022

تطبيق نتائج امتحانات وزارة التربية والتعليم السورية ، هو بديل لروابط النتائج على موقع الوزارة ، والذي تعرض لضغوط يوم النتائج. مجاني ، واعلم أن التطبيق يحتوي على الإصدار التاسع v1.5 و 5+ ، الآن يمكنك بسهولة الامتحان يمكنك تنزيل ملف apk لتطبيق نتائج الامتحانات.

.