التخطي إلى المحتوى

ظهرت النتائج الآن .. نتائج الدورة الثالثة متوسط ​​2022 الجولة الأولى epedu.gov.iq عبر بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية ، مع رقم الامتحان من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، ورابط التواصل مع وزارة التربية والتعليم العراقية. وزارة التربية والتعليم بخصوص نتائج امتحانات المرحلة المتوسطة الثالثة للمرحلة الاولى عام 2022 لان هذا من الاشياء التي يبحث عنها الكثير من الطلاب واولياء الامور في العراق عبر الانترنت لانهم يحصلون على نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق بعد وزارة التربية والتعليم العراقية ، نشرت النتيجة عبر موقع الوزارة أو عبر صفحة النتائج للتحقق من النتائج.

نتائج الوسيط الثالث الجولة الاولى 2022

المخصصة وزارة التربية العراقية موقع النتائج الخاص بنا كموقع رسمي للاستعلام عن نتائج جميع الطلاب بشكل عام و بشكل خاص للاعلان عن نتائج امتحانات الدور الاول لطلبة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق وكانت النتيجة انه تم استرجاعها مع الامتحان فقط رقم باتباع الخطوات التالية مباشرة.

نتائج الصف الثالث متوسط ​​2022 نتائجنا موقع نتائج كربلاء الثالث متوسط ​​2022 نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 صلاح الدين نتائج المتوسط ​​الثالث الانبار نتائج الصف الثالث متوسط ​​الدور الاول نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 بغداد نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 الجولة الاولى النجف نتائج المركز الثالث نتائج اربيل متوسط ​​2022 نتائج المتوسط ​​الثالث بغداد نتائج الصف الثالث متوسط ​​نتائج السليمانية الثالث متوسط ​​2022 ديالى ، نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 الرصافة الثاني ، نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 ميسان ، نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 البصرة.

اثر الانتهاء من تصحيح الاوراق ورصد الاحصاءات خلال الايام الماضية عقب اختتام الامتحانات في ضوء اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية اعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن ظهور جميع نتائج الامتحانات. طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في جميع محافظات العراق بشرط تحميله بالصيغة المحددة.

للبدء ، يجب على الطالب أو ولي الأمر الانتقال مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

  • ثم يتم اتخاذ القرار باستخدام الخدمات الالكترونية في الموقع للاطلاع على نتائج الطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • تم اختيار متوسط ​​ثالث للنتيجة.
  • ثم يتم اختيار مقاطعة الطالب بشكل مناسب.
  • أدخل رقم الامتحان والمعلومات الضرورية الأخرى بشكل صحيح.
  • ثم استخرج النتيجة على الفور.

وزارة التربية العراقية جعلت من الممكن الحصول على نتائج المعدل الثالث للعراق من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في ملف pdf أو الحصول عليه عن طريق إدخال رقم الامتحان واسم الطالب. النتيجة بعد ذلك متاحة للطباعة والحفظ.

يمكن الوصول إلى نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​للعراق لعام 2022 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية على الإنترنت ، وأصبح الحصول عليها سهلاً باتباع الإجراءات التالية:

كيفية الحصول على نتائج المتوسط ​​الخارجي للصف الثالث

  • يجب عليك أولا الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • قم بزيارة صفحة النتائج.
  • لاحظ المنطقة التي تقع فيها مدرستك.
  • أدخل رقم الامتحان الذي قدمته مسبقًا.
  • املأ رقم الامتحان الخاص بك بشكل صحيح.
  • اطبع النتيجة كوثيقة رسمية.

وسنأخذ بعين الاعتبار نتائج الجولة الأولى من امتحان متوسط ​​الطالب العراقي مع إرفاق نتائج الطلبة العراقيين برقم الامتحان. يستعد العديد من الطلاب وأولياء الأمور في المحافظات العراقية لمعرفة درجات عام 2022 من طلاب المرحلة الثانوية المتوسطة الثالثة. سيتم الإعلان عن موعد إصدار نتائج الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم. اتخذت وزارة التربية العراقية الإجراءات اللازمة لضمان اجتياز الطلاب للامتحان ، وبدأت عملية مراجعة الامتحان التي شارفت على الانتهاء ، وستعلن النتائج بمجرد تعديل جميع الفصول وتقييمها.

.