التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الأساسية 2022 بالسودان ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عرض نتيجة شهادة الأساس في السودان لعام 2022 ، والتي ستكون في الخرطوم وجميع الولايات المختلفة. الامتحان الأساسي والتحقق منه ، تنزيل النتائج الأساسية للخرطوم والولايات الأخرى.

نتيجة شهادة التأسيس 2022 بالسودان

تنشر وزارة التربية والتعليم النتائج الأساسية للدولة السودانية على أساس كل حالة على حدة مع تواريخ انتهاء مختلفة. ستتبنى الوزارة فترة انتقالية جديدة في السودان ، لذا سيكون عام 2022 آخر عام لخط الأساس في ظل النظام القديم. اعتبارًا من العام المقبل ، يكون الامتحان الأساسي هو العام الأخير من المستوى الأساسي المنتهي بالصف الثامن ، وبعد ذلك نظرًا لأن درجات المدرسة ستكون 3 ، يعتبر هذا الاختبار مفصلاً واستثنائيًا ، لذا فإن الترقية إلى المستوى الأساسي حتى الثانوي ستكون بمثابة يعتبر. سلم تعليمي (3.3.6) خطوات (ابتدائي ، اعدادي ، متوسط).

نتيجة شهادة التأسيس 2022 بالسودان ولاية الخرطوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالخرطوم استعدادها لبدء تنسيق امتحانات القبول ، وفي ورشة الترميم يوم الأحد 5 يونيو ، طلب مدير التعليم بالولاية ، قريب الله محمد ، الإجابة عن أسئلة خارج الدورة التدريبية المحددة واتخاذ جميع الإجراءات العادلة. طرق خطة الاستعادة بالتشاور مع إدارة القياس والتقويم بالوزارة ، حيث يجب عليه إغلاق جميع المشاركين في التصحيح وتسليمه إلى رئيس المكتب ، ويجب أن يتم تفويض كبار المراجعين والقادة الأفراد لإجراء التفتيش التصحيحي. العملية من منظور احترافي.

معرفة نتيجة شهادة التأسيس برقم المقعد ولاية الخرطوم
ظهور نتيجة شهادة التأسيس 2022 بالسودان نتائج امتحانات الصف الثامن بولاية الخرطوم

النتائج الأساسية في السودان 2022

أشارت وزارة التربية والتعليم السودانية إلى أنه سيتم تحميل النتائج بالضبط الساعة الخامسة مساءاً بولاية الخرطوم وجميع الولايات الأخرى كما نوضح لكم في الجدول التالي:

الولاية الحالة
النتيجة الأساسية في الخرطوم تقريبيا
نتيجة القاعدة في دولة الجزيرة تقريبيا
نتيجة خط الأساس في ولاية نهر النيل تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية النيل الأزرق تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية النيل الأبيض تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية البحر الأحمر تقريبيا
النتيجة الرئيسية لولاية شمال كردفان تقريبيا

.