التخطي إلى المحتوى

أثارت نتائج الامتحانات المهنية 2022 قلق طلاب جميع المعاهد المهنية في الجمهورية اللبنانية. تزامن ذلك مع الإعلان الوشيك عن صدور نتائج الامتحان المهني الرسمي لجميع مدارس الدولة من قبل المديرية العامة للتعليم المهني والتقني في وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في لبنان ، لجميع الطلاب في المجالين التقني والفني. القسم المهني. وفي السياق ذاته ، أعلنت وزارة التربية الوطنية اللبنانية نتائج الامتحانات المهنية الرسمية 2022 في لبنان. في السطور التالية سوف نستعرض معكم جميع تفاصيلها.

تحديث: أعلنت الدكتورة هنادي بري رئيسة اللجنة الفاحصة والمدير العام للتعليم المهني والتقني في لبنان. وانتهت الوزارة من أعمال التصحيح ودخول الدرجات وفحص شهادات طلبة القسم المهني والفني. وبناءً عليه ، يُتوقع الآن الإعلان عن نتائج الامتحانات المهنية الرسمية لعام 2022. وسنتابع معكم آخر المستجدات في إصدار النتيجة من خلال هذا المقال.

نتيجة الامتحان المهني 2022

أعلنت المديرية العامة للتعليم المهني والتقني التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي في الجمهورية اللبنانية. نتائج الامتحانات المهنية 2022. لجميع طلاب التعليم الفني والمهني. وصدرت النتائج مساء يوم السبت الثاني (2) من شهر يوليو عام 2022. كما أتاحت الوزارة الاستعلام عن نتائج الامتحانات المهنية الرسمية عبر موقعها الرسمي لمن يرغب بالحصول عليها مباشرة قبل ذلك. يتم إصدارها في المدارس والمعاهد المهنية.

نتائج الامتحانات المهنية الرسمية 2022

أشارت وزارة التربية والتعليم العالي في الجمهورية اللبنانية إلى أن نتائج الامتحانات المهنية الرسمية 2022 متاحة الآن عبر موقعها الرسمي results.vte-gov.com. في السطور التالية سوف نستعرض معكم إمكانية الاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي.

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للتعليم المهني والتقني
  • ثم حدد العام الحالي 2022.
  • في الخطوة التالية ، عليك أن تقرر الدورة التي خضت فيها الاختبارات المهنية.
  • ثم قم بتسجيل رقم المرشح الخاص بك.
  • أخيرًا ، انقر فوق الزر “بحث”. ثم سترى النتيجة.
نتائج الامتحانات المهنية 2022 ||  رابط لنشر نتائج الامتحانات المهنية الرسمية في لبنان عبر Results.vte.gov.lb
رابط لنشر نتائج الامتحانات المهنية الرسمية في لبنان عبر Results.vte.gov.lb

نتائج الامتحانات المهنية الرسمية في لبنان 2022

وأوضحت المديرية العامة للتعليم المهني والتقني أن هناك موقعين على شبكة الإنترنت يتم من خلالها إصدار نتائج الامتحانات المهنية الرسمية في لبنان 2022. من خلال هذين الموقعين يمكن للطلاب المرشحين الاطلاع على النتائج الرسمية وهم:

  • Results.vte.gov.lb. موقع الكتروني
  • أيضا ، Results.vte-gov.com

نتائج الامتحانات المهنية 2022 في لبنان

عقب اعلان نتائج الامتحانات المهنية 2022 في لبنان. نشير إلى أن وزارة التعليم العالي تصدر من خلال هذه الامتحانات التي خضع لها الطلاب. العديد من الكفاءات المهنية الرسمية للدورات القادمة. والتي يتم تنفيذها من خلال وزارة التربية والتعليم الوطني. من أبرز الكفاءات التي تنتجها الوزارة مدرسو الصف الأول الثانوي. بالإضافة إلى معلمي التعليم الابتدائي من الدرجة الأولى. ومعلمي التعليم الثانوي مؤهلات الدرجة الأولى. بالإضافة إلى مساعد تقني من الدرجة الأولى ومساعد إداري من الدرجة الثانية.

وفي السياق ذاته تخرجت وزارة التعليم العالي بالتعاون مع مختلف الكفاءات والتخصصات الفنية والمهنية الأخرى مثل ملحق الاقتصاد والإدارة من الدرجة الأولى. وكذلك ملحقان تعليميان من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، قامت الوزارة بتخريج مرشدين إرشاديين تربويين من الدرجة الأولى. ومستشارون في التخطيط التربوي من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى فنيين من الدرجة الأولى والثانية ومورد من الدرجة الأولى ومحررين بدرجات متفاوتة.

في نهاية المقال سنعرف كل التفاصيل المتعلقة بنتائج الامتحانات المهنية الرسمية 2022 في لبنان. كما ناقشنا إمكانية الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي في الجمهورية اللبنانية Results.vte.gov.lb و Results.vte-gov.com. وفي حال واجهتك أي مشكلة تتعلق بالاستعلام عن النتائج ، يمكنك ترك تعليقك أدناه وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

.