التخطي إلى المحتوى

شرح كيفية تحميل تطبيق نتائج الامتحانات من أهم الأمور التي يتم البحث عنها الآن ، من قبل الطلاب في جميع المحافظات السورية ، من الأخير لمعرفة كيفية الاستفسار عن النتائج بسهولة ، ومنذ عام 2020 قامت الوزارة بعمل أعلن عن تطبيق إلكتروني للاستعلام عن النتائج إلى جانب ، تحديث موقع وزارة التربية والتعليم بحيث لا داعي للذهاب للمدارس لمعرفة النتيجة كما كان الحال في الماضي وكان جائحة فيروس كورونا هو السبب الرئيسي لتحميل التطبيق وإنشائه من قبل المسؤولين في الوزارة.

من عام 2020 حتى الآن في عام 2022 ويمر التطبيق بمراحل التطوير المستمر حتى أصبح الآن في أفضل حالاته وأقوى حالاته من حيث الكفاءة أحدث إصدار من التطبيقيتعامل مع جوال أندرويد الحديث وقريبًا على الأيفون ، ويمكن تنزيل التطبيق من الإنترنت بسهولة ، وسنشرح من خلال فيديو خطوات تنزيل البرنامج الذي أصبح أهم وأشهر كلمة بحثية اليوم.

موعد إعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2022

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع فيسبوك ، أن النتائج ستنشر في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت غرينتش ، الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي في سوريا.

تحميل تطبيق نتائج امتحانات سوريا النسخة الحديثة

سنقدم لك أدناه شرحًا بالفيديو لكيفية تنزيل التطبيق للطلاب ، حتى يتمكنوا من تنزيل التطبيق قبل تحميل النتائج ، والتي لم يتبق لها سوى بضع دقائق.

نتائج امتحان البكالوريا السورية

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy.
  • او تحميل تطبيق نتائج امتحانات سوريا 2022 النسخة الحديثة.
  • تحديد نتائج البكالوريا الفصل الثاني من الصفحة الرئيسية لموقع الوزارة.
  • تسجيل اسم الطالب ورقم امتحانه واسم المحافظة التي ينتمي إليها.
  • انقر فوق الاستفسار عن النتيجة ، وستظهر تفاصيل النتيجة على الفور.

شرح بالفيديو لكيفية تحميل تطبيق نتائج الامتحان

وزارة التربية السورية

تعمل وزارة التربية والتعليم السورية على تحديث موقعها الإلكتروني من أجل تقديم الخدمات الإلكترونية ، من خلاله بطريقة سهلة وميسرة ، وخدمة الاستعلام عن النتائج ، ضمن الخدمات التي يبحث عنها الطالب اليوم ، خاصة مع الإعلان عن نتيجة البكالوريا اليوم ومن المتوقع إعلان نتائج الصف التاسع غدا على نفس الموقع الخاص بالوزارة.

.