التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2022 سوريا برقم الاشتراك أعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا ، بدء رفع نتائج الصف التاسع أو ما يعرف بـ PAC خلال الساعات القليلة المقبلة. لذلك قمنا من خلال موقعنا بجمع كل المعلومات اللازمة لمساعدة الطلاب السوريين في الحصول على نتائج القسم العلمي والأدبي في مختلف المحافظات السورية ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

وستظهر النتائج مبدئيا في كل من محافظات دمشق وريف دمشق ودرعا والقنيطرة وحمص وحماة وحلب وإدلب وطرطوس ودير الزور والحسكة والرقة ، بحسب اسم المدرسة واسمها ورقم الاشتراك.

رابط لنتائج البكالوريا 2022 سوريا الدورة الاولى

لا تزال عمليات البحث مستمرة ومكثفة حول النتائج ، حيث ينتظر عدد كبير من الطلاب داخل سوريا وخارجها الحصول على نتائجهم برقم الاشتراك. لذلك سنزودكم بكافة التفاصيل المخصصة للحصول على النتائج التي أشارت وزارة التربية والتعليم السورية إلى أنها ستكون في غضون ساعات من الآن ومن المتوقع أن تبدأ النتائج بالظهور بعد وقت قصير من كتابة هذه السطور.

حيث ستعلن وزارة التربية والتعليم في سوريا نتائج القسمين العلمي والأدبي خلال الساعات القليلة القادمة. ومن المنتظر إعلان النتائج في تمام الساعة الخامسة مساءً الموافق السابع من يوليو عام 2022. لذلك تابعونا للحصول على تلك النتائج بعد الانتهاء من جميع عمليات التصحيح ومراقبة الدرجات لطلبة الدائرة الأدبية والعلمية التي بدأت مباشرة بعد انتهاء الامتحانات واستمرت حتى نهاية جميع الأوراق واعتمادها ، حيث سيعتمد وزير التربية السوري اليوم النتائج على مستوى مختلف المناطق والمحافظات السورية.

نتائج الدورة التاسعة لسوريا 2022 برقم الاشتراك

ويمكن لكل طالب من طلاب الصف التاسع السوري أو الباك في الجلسة الأولى الحصول على النتائج باتباع الخطوات التي توضح لك كيفية الحصول على تلك النتائج كما يلي:

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية.
  • ثم اكتب رقم الاشتراك.
  • تحديد التخصص واختيار المحافظ
  • في الخطوة الأخيرة ، انقر فوق عرض النتائج.

.