التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتائج البكالوريا سوريا 2022 بعد أن حددت وزارة التربية والتعليم السورية الموعد الرسمي لإعلان النتائج. ستسبق عملية إعلان نتائج البكالوريا سوريا 2022 عملية الإعلان عن أسماء الطلاب والطالبات الأوائل في كل شعبة.

كيف تحصل على نتائج البكالوريا سوريا 2022 برقم الاشتراك عبر moed.gov.sy؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أنها طورت تطبيق نتائج الامتحانات ، حيث تم تطوير هذا التطبيق ليكون متوافقًا مع أجهزة Android ، ويجب على الطلاب والطالبات تنزيل هذا التطبيق في الخطوات التالية: –

1- دخول موقع نتائج البكالوريا سوريا 2022.

2- اختيار الفرع العملي أو الأدبي أو القانوني.

3- اختر المحافظة.

4- يتم ادخال رقم الاشتراك ثم الضغط على بحث.

أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة سوريا 2022 الدورة الأولى: –

تعمل وزارة التربية والتعليم في سوريا بجدية على تطوير العملية التعليمية في سوريا ، من خلال تطوير عناصر النظام بأكمله ، حيث يعتبر تطوير المعرفة والعلوم التي يحصل عليها الطلاب من المناهج التعليمية أولوية قصوى للدولة السورية إلى جانب تطوير المعلم مادياً ومهنياً ، يأتي على رأس قائمة الدولة السورية نحو التطور المستمر والحداثة في كافة مجالات الحياة.

هذا على الرغم من الظروف الصعبة التي شهدتها سوريا خلال السنوات الأخيرة من الحروب التي أشعلتها دول أخرى داخل الأراضي السورية ، بهدف تفكيك وحدة الأراضي السورية لتكون فريسة سهلة ، إلا أن هذا لم ولن يحدث. بفضل قوة إيمان أهل سوريا.

يمكن للطلاب والطالبات في جميع الدول السورية معرفة نتائج الامتحانات من خلال ترك تعليق في أسفل الموقع يتضمن رقم الاشتراك في الموقع ، حيث سنبحث بسرعة عن النتيجة لنكون أول من يتعرف عليها.

تعتبر نتائج البكالوريا في سوريا من أهم النتائج للطلاب وأولياء الأمور من الذكور والإناث ، حيث أنها المحدد الرئيسي للدراسة الجامعية للطالب في السنوات الأخرى ، حسب المعدل الذي حصل عليه في الثانوية العامة.

مع أطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب في سوريا.

.