التخطي إلى المحتوى

تقفني رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا بحسب رقم الاشتراك والاسم منشور على موقع وزارة التربية والتعليم السورية. يواصل عشرات الآلاف من طلاب الثانوية العامة من الشعبة العلمية والأدبية البحث لمعرفة موعد إعلان وزارة التربية والتعليم نتيجة البكالوريا للعام الدراسي 2021-2022 ، وقد كشفت الصفحة الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي. موقع التواصل فيسبوك ، أمس الأربعاء 6 يوليو ، عبر مقطع فيديو نشره على صفحته ، حيث يظهر المقطع دخول بيانات الطلاب ودرجاتهم تمهيدًا لإعلان نتائج البكالوريا ، حيث تستعد الوزارة قريبًا لـ إعلان النتائج رسميًا ، في سطور هذه المقالة سوف نتعرف معك على كيفية الاستعلام عن النتيجة برقم أو من خلال اسم الطالب.

نتائج البكالوريا 2022 بالاسم

أكدت وزارة التربية الوطنية أنه من الممكن معرفة نتائج البكالوريا 2022 حسب الاسم ، حيث يمكن لطلبة الثانوية العامة في جميع المحافظات السورية الاستعلام الإلكتروني للحصول على النتيجة والتعرف عليها عبر الموقع الرسمي للوزارة على كما يمكن للطلاب وعائلاتهم من الإنترنت استخراج النتائج من خلال تطبيق نتائج الامتحانات. وقالت الوزارة إنها قامت بتحديث التطبيق لتقليل الضغط على الموقع أثناء الاستفسار عن النتائج ، ويمكن للطلاب تنزيل التطبيق لهواتف أندرويد من خلال الوزارة. الموقع الإلكتروني ، وسيتم توفير نسخة لهواتف iOS ، وسنتعرف على كيفية الحصول على التطبيق.

نتائج البكالوريا 2022 في سوريا حسب رقم الاشتراك

استفسر طلاب الفرع العلمي والأدبي عن رابط نتائج امتحان البكالوريا 2022 في سوريا بالاسم ورقم الاشتراك ، بعد أن أكدت وزارة التربية والتعليم السورية استكمال جميع عمليات التصحيح والمراقبة لدرجات الطلاب داخل الضوابط ، حيث وأشارت مصادر في الوزارة إلى أن النتائج ستتم المصادقة عليها وإعلانها وستكون متاحة. أمام جميع الطلاب من خلال تطبيق نتائج الامتحانات العامة أو عبر الرابط الرسمي للوزارة ، وتوقعت المصادر أن يكون إعلان النتيجة وظهورها اليوم الخميس أو غدا الجمعة لكن الوزارة قامت بذلك. لم يصدر بعد أي تأكيد لتاريخ النتائج.

نتائج البكالوريا 2022 سوريا بالاسم ورقم الاشتراك

  1. أولاً ، انتقل إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy.
  2. انتقل الآن إلى علامة التبويب نتائج الاختبار.
  3. اختر الفصل ثم حدد المقاطعة.
  4. اكتب اسمك ورقم اشتراكك.
  5. سيؤدي النقر فوق كلمة إلى عرض النتيجة أو البحث.

.