التخطي إلى المحتوى

تنزيل تطبيق البكالوريا نتائج سوريا apk لكي تتمكن من تنزيل تطبيق Bacalaureate Results Syria apk ، عليك اتباع بعض الخطوات.

أطلقت وزارة التربية والتعليم السورية تطبيقًا إلكترونيًا يستطيع الطالب من خلاله الاستفسار عن جميع نتائج البكالوريا بالإضافة إلى الصف التاسع أيضًا.

ليست هذه هي الطريقة الوحيدة لمعرفة نتائج البكالوريا سوريا 2022 ، ولكن يمكن التعرف عليها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية الذي يساهم في إظهار النتائج فور كتابة بيانات الطالب.

بدأت امتحانات الثانوية العامة للفرعين الأدبي والعلمي نهاية الخامس من العام الجاري ، وللفرع الأدبي اختتمت في التاسع عشر من الشهر الماضي ، وانتهت في الحادي والعشرين ، الموافق الثلاثاء ، للفرع العلمي .

أشارت وزارة التربية والتعليم السورية إلى أن صدور نتائج الثانوية والإعدادية سيصدر قبل عيد الأضحى المبارك الموافق 9 من تموز الجاري ، من خلال تحميل تطبيق نتائج البكالوريا سوريا apk والاستعلام عن ذلك. النتائج.

من خلال تطبيق نتائج البكالوريا سوريا 2022 يمكن للمستخدم الاستعلام عن نتائج امتحانات الثانوية في جميع فروعها المختلفة بالإضافة إلى الثانوية التجارية والقانونية والصناعية فور صدور النتيجة.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت الوزارة عن وجود سلالم للامتحان ، وبفضل هذه الميزة سيتمكن طلاب شهادة الثانوية العامة لكلا الفرعين من تقييم أنفسهم ومعرفة نقاط ضعفهم وقوتهم.

تنزيل تطبيق البكالوريا نتائج سوريا apk

لتتمكن من تنزيل التطبيق لنتائج البكالوريا سوريا 2022 بصيغة apk ، يجب النقر فوق علامة التبويب تنزيل الموجودة على موقع التعليم السوري.

ثم سيظهر أمامك مربع يطلب منك تأكيد تنزيل البرنامج ، انقر فوقه لبدء عملية التنزيل بتنسيق apk.

بعد ذلك ، انتقل إلى إعدادات جهازك وقم بتمكين تنزيل البرامج من مصادر غير موثوقة ، ثم انقر فوق الملف الذي قمت بتنزيله للتو.

بمجرد النقر فوق الملف ، سيظهر زر التثبيت أمامك ، انقر فوقه ثم انتظر بضع دقائق.

وبهذه الطريقة ستتمكن من الحصول على تطبيق نتائج البكالوريا سوريا 2022 بكل سهولة.

.