التخطي إلى المحتوى

يهتم عدد كبير من الطلاب في مختلف أنحاء سوريا في الوقت الحالي بتعلم كيفية تنزيل تطبيق Syria Results وهو التطبيق الذي تم تخصيصه للاستعلام عن نتائج الطلاب إلكترونيًا من خلال رقم الاشتراك واسم الطالب ، حيث ينتظر الطلاب معرفة نتائج دورة البكالوريا الأولى في جميع المحافظات بشكل عام وسنراجع من خلال هذه السطور كيفية تحميل التطبيق لنتائج سوريا 2022 مع اسم ورقم اشتراك الطالب.

كيفية تحميل التطبيق لنتائج سوريا 2022
كيفية تحميل التطبيق لنتائج سوريا 2022

تحميل تطبيق نتائج سوريا 2022 نتائج البكالوريا في جميع المحافظات

في الساعات الماضية ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية رسميًا نتائج جميع الطلاب من خلال تطبيق نتائج الامتحانات نتائج البكالوريا 2022 في سورياوأوضحت الوزارة رسميا أنه سيتم إعلان النتائج الخاصة بالطلاب في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس ، اليوم السابع من 7 يوليو 2022. أعمال التصحيح والمراجعة للطلاب ، وأكدت الوزارة ذلك في هذا الوقت. جاري الاستعداد لحين إقرار النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم في سوريا وإتاحة النتائج لطلاب الأقسام العلمية والأدبية في جميع المحافظات لعرض النتائج إلكترونياً للاستعلام عنها ومعرفتها. درجاتهم في المدرسة الثانوية لهذا العام الدراسي 2021-2022.

كيفية تحميل التطبيق لنتائج سوريا 2022 ، الاستفسار عن نتائج البكالوريا

يمكن العمل على تحميل نتائج البكالوريا السورية في جميع المحافظات بسهولة إلكترونياً باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية ، قمت بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية البريد الإلكتروني على الإنترنت.
  • وبعد ذلك يتم اختيار الصفحة الرئيسية من خلال الموقع ، ثم الضغط على أيقونة لتحميل التطبيق من خوادم وزارة التربية والتعليم.
  • بعد إعلان النتائج في الساعة 17:00 اليوم الخميس ، ستجد التطبيق مفعلًا.
  • بعد ذلك يتم العمل على تسجيل كافة البيانات الخاصة بالطالب من رقم الاشتراك والاسم واختيار المحافظة والقسم الذي تنتمي إليه.
  • ثم يتم العمل على تحديد الأيقونة لاستخراج النتيجة.

.