التخطي إلى المحتوى

تشهد محركات البحث عمليات بحث متعددة من قبل طلاب الصف الثالث في عموم العراق ، من أجل التعرف على نتائج امتحانات الجولة الأولى 2022 ، والتي تم استكمال الطلب منها خلال الفترة الأخيرة ، حيث يرغب الطلاب وأولياء الأمور في التأكد من النتائج. استعدادا لبداية العام الدراسي النتائج الجديدة حيث تعتبر نتائج المعدل الثالث من اهم النتائج التي تعتبر نقطة حاسمة في مستقبل الطلاب للمرحلة القادمة وسنراجع من خلال هذه السطور تاريخ الاعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 وكذلك كيفية الاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا عبر موقع النتائج الخاص بنا.

    رابط ورابط للاستعلام عن نتائج الجولة الأولى من المتوسط ​​الثالث 2022
رابط ورابط للاستعلام عن نتائج الجولة الأولى من المتوسط ​​الثالث 2022

نتائج الوسيط الثالث 2022 بالعراق بجميع المحافظات

بمجرد الانتهاء من امتحانات الجولة الأولى لطلبة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق والتي انتهت وفق الجدول الرسمي المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية ، شهدت الساعات الماضية زيادة كبيرة في عمليات البحث عبر محرك بحث جوجل ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي. مواقع التواصل في العراق ، وفيما يتعلق بتحديد الرابط لنتائج المتوسط ​​الثالث 2022 اكدت المديرية العامة للتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم تفاصيل اعلان نتائج الطلبة في مختلف المدارس بشكل عام ، حيث اكدت المديرية العامة للتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم وأكدت الوزارة أن موعد الانتهاء من تصحيح دفاتر الامتحانات للطلبة يقترب ، ومن ثم تمر النتائج بالمرحلة الأخيرة وهي مرحلة مراقبة الدرجات ومراجعة النتائج تمهيدا لإعلانها في الأيام القليلة المقبلة. ساعات. كما أشارت وزارة التربية العراقية إلى الخطوات الصحيحة التي يمكن للطلاب من خلالها الحصول على نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق في جميع المحافظات.

رابط لموقع النتائج الخاص بنا استخراج نتائج الصف الثالث متوسط ​​2022

وزارة التربية والتعليم العراقية سهلت إمكانية استخلاص نتائج امتحانات الدور الاول لطلبة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق 2022 ، حيث يتم استخراج النتيجة عبارة عن مجموعة من الخطوات البسيطة جدًا التي تساعدك في الحصول على النتيجة باتباع الخطوات التالية مباشرةً.

  • في الخطوة الأولى ، يدخل الطالب أو ولي الأمر رابط الموقع زار التراب العراقي.
  • ثم يتم تحديد أيقونة استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط.
  • ثم يتم عمل تحديد محافظة الطالب.
  • حيث يختار الطالب اسم المحافظة التي يدرس فيها
  • بعد تنزيل الملف ، يجب عليه البحث عن اسمه برقم المقعد.
  • ثم يتم تحديد مربع النتيجة لتظهر مباشرة على الموقع بالدرجات.

استفسر عن نتائج المتوسط ​​الثالث الجولة الأولى 2022

الاستفسار عن نتائج الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية في وقت لاحق اليوم عن كل ما يتعلق بنتائج المعدل الثالث في الجولة الاولى 2022 والمتاحة رسميا اليوم ويمكنك الحصول عليها برقم الامتحان عبر الرابط الرسمي HTTP: // epedu. gov.iq/

المقاطعات التي تم اعلان نتائجها الكترونيا

نينوى ، ديالى ، الكرخ ، الرصافة ، نخف ، يعقر ، القادسية ، صلاح الدين ، واسط ، أربيل ، السليمانية ، دهوك ، الأنبار ، بابل ، البصرة ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، المثنى.

.