التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا سوريا 2022 بعد طول انتظار وانتظار نتائج الثانوية العامة سوريا 2022 ظهرت الآن في جميع محافظات سوريا ، وعقد وزير التربية السوري الدكتور دارم الطباع مؤتمرا صحفيا لـ إعلان نتائج البكالوريا سوريا 2022 برقم الاشتراك. وشكر الوزير الطلاب المتميزين والناجحين الأدبي والعلمي والتجاري والفني وجميع الفروع القانونية وطلب منهم المزيد من التميز والنجاح ومواصلة مسيرة التقدم. كما دعا الوزير الذين لم ينجحوا إلى بذل المزيد من الجهد والتعويض عما فاتهم في الجولة الثانية ، كما شكر جميع المؤسسات السورية التي ساهمت بشكل كبير في وصول الامتحانات إلى بر الأمان. لذلك هنا في موقع ثقافني نترك لكم رابط نتائج البكالوريا سوريا 2022 ، معنى الاسم ، وطريقة استخلاص نتائج الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

المدرسة الثانوية
المدرسة الثانوية

نتائج البكالوريا سوريا 2022

كانت نتائج الثانوية العامة 2022 في سوريا مقبولة. وبلغت نسبة النجاح في المسار العلمي 55.24 بالمائة. وبلغت نسبة النجاح في الشطر الأدبي 53.98٪. وذكر معاليه أن 12 طالبا حصلوا على الدرجات النهائية والعلامات الكاملة في الفرع العلمي. وشكر معاليه المعلمين والموجهين والمصححين الذين بذلوا مجهودا كبيرا للوصول بالامتحانات إلى بر الأمان.

نتائج الثانوية العامة في سوريا 2022

يمكن للطالب الحصول على النتائج إلكترونيًا بعد تنفيذ الخطوات التالية.

  • عليه أن يذهب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية http://moed.gov.sy.
  • اختر رقم الاشتراك ، واختر المحافظة ، واضغط على بحث.

كبار السن في المدرسة الثانوية

علمني
علمني
علمني
علمني

وزارة التربية السورية

عقدت وزارة التربية والتعليم السورية امتحانات الشهادة الثانوية وسط إجراءات احترازية كبيرة ، حيث اتخذت كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات والعاملين في المجال التعليمي. الامتحانات جاءت بدون مشاكل ولا يوجد شكاوى للجنة الامتحانات. كانت عمليات التصحيح تسير حسب الخطة الموضوعة وبدقة عالية حتى حصل كل طالب على حقه.

.