التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا سوريا جميع طلاب الصف التاسع والبكالوريا في جميع مدن ومحافظات سوريا ينتظرون خلال الأيام القليلة المقبلة ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا 2022 لمرحلة استكمال التعليم الأساسي. لذلك من المتوقع أن تكون عمليات البحث في الساعات القادمة مكثفة من قبل جميع طلاب الصف التاسع وأولياء أمورهم في جميع مدن سوريا حتى يتمكنوا من الاستفسار عن نتائج الجولة الأولى من امتحانات 2022 خاصة مع اقتراب موعد إعلان النتائج.

نتائج البكالوريا التاسعة وسوريا 2022 برقم الاشتراك

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية رسميا عن انطلاق الدورة الأولى من امتحانات مرحلة التعليم الأساسي المعروفة بـ (الصف التاسع) يوم السبت 28 مايو 2022.
وانتهت الوزارة بالفعل من جميع أعمال الامتحانات يوم الأربعاء 15 حزيران 2022 ، وبعد الانتهاء من جميع أعمال الامتحانات في لجان الامتحانات المختلفة التي أعدتها وزارة التربية والتعليم في سوريا في جميع المدن والمحافظات ، تم عمل تصحيح الأوراق وتقديرها. بدأت درجات الطلاب في جميع مراكز التصحيح التابعة لوزارة التربية والتعليم السورية المصممة خصيصًا لتلقي درجات الطلاب.

نتائج الصف التاسع سوريا 2022 برقم الاشتراك

بعد إعلان نتائج الصف التاسع في سوريا للعام الدراسي الحالي 2022 ، نجد أنه يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائجهم والاستعلام عنها بشكل رسمي بعد اعتمادها رسميًا ، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يجب على الطالب الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في سوريا.
  • بعد ذلك يكتب البيانات التالية في الحقول المخصصة له: اسم الطالب ، وكمية الطالب.
  • بعد ذلك يقوم بإدخال رقم اشتراكه في الحقل المخصص لذلك.
  • ستظهر بعض الأيقونات على الشاشة الرئيسية والتي يمكن من خلالها اختيار الأيقونة (نتائج الامتحان).
  • بعد ذلك يتم تحديد أيقونة (نتائج التعليم الأساسي).
  • في هذه الخطوة يختار الطالب المحافظة التي ينتمي إليها وينقر عليها.
  • في النهاية يقوم بالضغط على أيقونة (عرض النتائج) وينتظر عدة دقائق حتى تظهر النتيجة بالتفصيل أمامه وتقديرات الطالب في جميع المواد المخصصة له ، وبذلك أوضحنا لجميع الطلاب كيفية الاستفسار عنها. نتائج البكالوريا والصف التاسع السوري للعام الحالي.

.