التخطي إلى المحتوى

الآلاف من الطلاب وكذلك أولياء الأمور في مختلف المحافظات العراقية بشكل عام ، ينتظرون في هذا الوقت لمعرفة نتائج امتحانات الجولة الأولى للصف الثالث المتوسط ​​في جميع المحافظات 2022 ، بعد أن أنهى الطلاب رسميا أداء امتحانات الأول. في جميع المدارس من خلال اللجان المخصصة لذلك. بناءً على الجدول الرسمي المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية ، وفي هذا السياق حرصت وزارة التربية العراقية على توضيح تفاصيل إعلان النتائج ، وسنستعرض من خلال هذا المقال رابط الاستعلام عن نتائج وسيط الثالث 2022 العراق رقم امتحان الطالب.

    نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الجولة الأولى
نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الجولة الأولى

الاستفسار عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 في العراق

كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية عن كافة المستجدات المتعلقة بالإعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الجولة الأولى في جميع المحافظات العراقية ، والتي أوضحت أنه من المقرر الإعلان عن نتائج الطلاب بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة ، وأكدت الوزارة أن الأيام الماضية شهدت رسميا الانتهاء من جميع أعمال تصحيح الامتحانات للطلبة مرة واحدة و للجميع ، وأكدت أن العمل جار في هذا التوقيت لمتابعة النتائج والعمل على مراجعتها تمهيدا لإعلان النتائج واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

رابط للاستعلام عن نتائج الوسيط الثالث 2022 في العراق

. يمكن الاستعلام عنها نتائج طلبة المتوسط ​​الثالث الجولة الأولى في جميع محافظات العراق ، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، باتباع الخطوات التالية بشكل مباشر.

  • في البداية ، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول مباشرة إلى الموقع وزارة التربية العراقية.
  • ثم يتم العمل على اختيار الخدمات الالكترونية المتوفرة من خلال الموقع.
  • ثم اختر الضغط على أيقونة الاستعلام لنتائج المتوسط ​​الثالث للطالب من بين الخدمات الإلكترونية المتاحة.
  • يتم إدخال بيانات الطالب بشكل صحيح ، مثل إدخال الاسم الثلاثي وكذلك رقم الامتحان.
  • يتم اختيار أيقونة استخراج النتيجة لتظهر مباشرة.

.